تامر حسني يهنئ المرتبطين والسناجل والمفركشين كمان بعيد الحب


استعان الفنان المصري تامر حسني، بمقطع فيديو من فيلمه “البدلة”، وأكد أنه رسالة منه إلى كل المرتبطين ولكل السناجل والمفركشين كمان على حد وصفه، حيث ظهر فيه وهو يتحدث إلى أمينة خليل واصفًا حوارهما بأنه حوار أي اثنين مرتبطين، في حين أكد أن أكرم حسني نموذج للسناجل، أما ماجد المصري الذي بدا متأثرًا خلال الفيديو فأكد أنه بمثابة المفركشين.

من ناحية أخرى اعتذر النجم تامر حسني، عن عدم طرح أغنية جديدة في عيد الحب العام الحالي، وكتب تامر حسني، عبر حسابه بموقع “فيس بوك”: “كان نفسي أنزل في يوم 14 /2 بأغنية جديدة مصوره بس للأسف مخلصتش بالشكل اللي أنا منتظره واللي يليق بجمهور محترم زيكم”.

وأضاف: “محتاجة لسه شغل كتير فيها، وأنا لا يمكن أتسرع وأنزل بعمل لسه مش جاهز، بعتذر لكم جدًا جدًا جدًا، أنا آسف كان نفسي أشارككم في اللحظة دي بالعمل دا بس ملحوقة إن شاء الله كل سنة وأنتم طيبين ويوم حب جميل عليكم”.

يشار إلى أن آخر أعمال النجم تامر حسني طرح ألبومه الجديد “خليك فولاذي”، حيث حققت العديد من المشاهدات والتعليقات المميزة وضم الألبوم 10 أغان، هي: “اختراع، مبطلناش إحساس، فجأة افترقنا، بألف سلامة، كرهتني في الحب، قولني كلام، نفس النهاية، وفيه جمال كده، طمعتيني، قد الفراق”.


Beirutcom.net