وسام الامير يُفجع بوفاة زوجته ناريمان عبود

Last updated:

بخبر مفاجئ وصادم وحزين، فجع الفنان اللبناني وسام الامير بوفاة زوجته الفنانة ناريمان عبود التي وافتها المنية منذ قليل بسبب فيروس كورونا وقد نعاها بكلمات مؤثرة جداً كاتباً عبر تويتر:” يا أوفى زوجة وأحن أم يا رمز التضحية والوفاء يا من ملكت قلوب الاحبة والاهل والاصدقاء لقد كنت معي وحولي في كل مكان شامخة كشجر النخيل فالى أين ذهبت يا نور عيوني؟ تركتيني وحيدا غريبا في هذه الدنيا الفانية. ما للعمر في بعض اﻷيام قيمة إذا صار أغلى الناس رفات الله يرحمك يا اميرة”.

من موقع بيروتكم نتقدم بأحر التعازي للفنان الامير بوفاة زوجته الفنانة ناريمان عبود وللعائلة وأصدق المواساة في وفاة المغفور لها ، سائلين المولى عز وجل لها المغفرة، وأن يتغمدها بواسع رحمته، ويتقبلها مع عباده الصالحين و يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

نبذة عن الفقيدة الفنانة ناريمان عبود:

اسمها الأصلي مريم طانيوس عبود. بدأت مشوارها أيضاً من نادي ملحم بركات عام 1987. حينها كانت الساحة اللبنانية ملأى بالراقصات، لكنها حجزت لنفسها مساحة من التميّز، في عالم عشقته منذ صغرها.

عُرفت بالرقص وفق الطابع البلدي، وعلى إيقاع المواويل، كما عُرفت بإطلالتها الساحرة ورقصت في العديد من الدول. اعتزلت الرقص بعد زواجها من الفنان وسام الأمير، في التسعينات، وقالت مراراً إنه لم يجبرها على ذلك، بل هي اختارت عائلتها. لُقبت في الصحافة بـ”حورية الرقص الشرقي”، و”سامية جمال لبنان”، وحفظت لها الساحة الفنية لوحات عدة مثل “حبة حبة بالدلال”، و”ناريمان وبس”، واستعادتها فنانات كثيرات رقصن بعدها.

بعد اعتزالها كان لها إطلالات خجولة، كما ظهرت في مقابلات مع زوجها. وأعلنت مراراً أنها تفكر في العودة إلى الرقص أو تعليم الرقص، لكن ذلك بقي في إطار التمنّي.  


Beirutcom.net