فيديو- الفاشينيستا خلود تكشف سبب رفضها لتجميل الأذن


نشرت الفاشينيستا خلود مقطع فيديو  عبر حساباتها الشخصية على تطبيقي سناب شات  وإنتسقرام، ظهرت فيه وهي تجلس إلى جانب زوجها في سيارة وتكشف عن أسباب رفضها لتجميل الأذن، لتثير الجدل مجدداً على منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت دكتورة خلود في مقطع الفيديو: “الناس بيسألوني ليش ما جملت أذني بس الحقيقية إني لو جملتها الناس ما يعرفوني وما راح يميزوني”، وقالت الفاشنيستا الشهرة كلماتها بشكل ساخر وهي تضحك، لتثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي خاصة.

وعلق البعض على حديث دكتورة خلود معبرين عن دهشتهم من حديثها، حيث قال البعض: “أمرك غريب أنت جملتي كل شي فيكي وغيرتي شكلك والأذن هي الي ما راح نعرفك منها”، “ليش عم تبرري أمور تخصك”.

كتبت في رد على متابعة لها: “عاد تدرين انا كانوا دايما الناس يقولولي شکلج اكبر من عمرج وكانوا مرات يحاولون يحرجوني ويفشلوني جدام امين يقولوله شكلها اكبر منك بس طبعا انا ما انحرج كله شاقه الحلج واضحك”.

وأضافت: “بعدين فكرت قلت ليش يقولون لي جذي .. بيني وبين نفسي قلت اكيد في شغلات مخليتني اكبر من عمري وعرفت شنو.. اول شي اهو وزني.. ثاني شي طريقة مكياجي.. ثالث شي البسي .. وضعف عدلت مكياجي وحاولت اغير ستايلي باللبس.. و اهتم بنفسي اكثر .. الحين الناس يقولولي ماشاء الله سنين وتغيرتي صرتي حلوه و۱۰ صفرتي شكلج كيوت”.

حديث دكتورة خلود عن تجميل أذنها جاء بعد خضوعها لعملية تجميل في الأنف ربطتها بـفيروس كورونا، الأمر الذي أثار الجدل حول علاقة المسحة بعمليات التجميل، حيث أوضحت أنها اكتشفت في أثناء إجرائها للمسحة أن الأنف تحتاج إلى عملية تجميلية وكذلك الفم قائلة:  “كسرت الخوف اللي فيني واتبهدلت مكياج، هديت لإني راح أسوي مسحة، أنا أول مرة أسوي مسحة، وشوفت ناس يخافون فخفت، ما في خوف إن شالله”، لتتعرض بعذ ذلك لانتقادات واسعة بسبب تغير شكلها وتبدل ملامحها، وهي الانتقادات التي زادت بعد الفيديو الذي تحدثت فيه  عن أسباب رفضها لتجميل أذنها.


Beirutcom.net