نوال الزغبي تُهنيء إليسا بانطلاق اولى حلقات “بودكاست إليسا”


شاركت الفنانة إليسا جمهورها ومتابعيها بانطلاق اولى حلقات “بودكاست إليسا” كاتبة عبر حسابها في تويتر : “انطلق #بودكاست_إليسا حصريًا على #أنغامي بالحلقة الأولى بعنوان #هيدي_أنا اشارك معكم تجارب مررت بها وجعلت مني ما أنا عليه اليوم، اكتشفوا الإنسانة خلف الفنانة ضمن #ElissaThePodcas”

وقامت الفنانة نوال الزغبي بتهنئة اليسا كاتبة: “ألف مبروك إليسا، إنتِ بتعرفي ادّيش بحب صوتك لما تغني وبحبك لما بتحكي كمان”.

“البودكاست” الخاصّ بها عبر تطبيق “أنغامي”، وهو عبارة عن مجموعة حلقات تُشارك من خلالها قصصًا عن حياتها وتجاربها، وعن ماضيها وحاضرها، إضافةً إلى تفاصيل حول مسيرتها الفنية.

يتضمن “بودكاست إليسا” 12 حلقة، وتروي إليسا في هذه الحلقات ذكريات الطفولة والكثير عن صداقاتها وعلاقاتها الإنسانية، إضافةً إلى التحديات التي واجهتها خلال رحلتها الغنائية، ففي كل حلقة تُشارك إليسا أفكارها وآراءها حول مواضيع محددة بهدف تحفيز المستمعين وإلهامهم، انطلاقًا من تجاربها الشخصية.

في تصريحات صحفية قالت إليسا حول التجربة: “هذه التجربة تسمح بالتواصل مع الناس بشكل أكبر، في هذا الزمن الذي فرض علينا العزلة والتباعد الاجتماعي. لكننا سنبقى أقرب وكما سنعود ونغني كمان وكمان، سنعود للتواصل عبر أنغامي وكل مساحة تسمح لنا بمشاركة آرائنا وأفكارنا”


Beirutcom.net