شاهد بالفيديو- ذا ويكند يُشعل حفل “Super Bowl” بفلوريدا


أحيا المغني الكندي “ذا ويكند” حفل منتتصف الشوطين لنهائي كرة القدم الأمريكية والمعروفة باسم “Super Bowl”، والتي أقيمت على استاد ريموند جيمس في تامبا بولاية فلوريدا.

انطلق حفل Super Bowl من المدرجات وليس من أرضية الملعب كما جرت العادة سنويا، وظهر المغني صاحب الـ30 عاما، مرتديا سترته الحمراء وبنطاله الأسود الشهيرين من كليب “Save Your Tears”.

وافتتح العرض، الذي بلغت مدته 14 دقيقة، بأغنية “Starboy” وسط ديكورات ضخمة صممت وسط المدرجات لمبانِ علي غرار تلك التي ظهرت في فيلم فريتز لانج “Metropolis” مضاءة بالنيون ومؤثرات الليزر.

وقدم النجم الكندي مجموعة من أبرز أغنياته التي حققت انتشاراً في مسيرته الفنية ومنها: “I Feel It Coming”، و”Can’t Feel My Face”، و”The Hills”، ثم توجه إلى أرضية الملعب وقدم أغنيته الأخيرة “Blinding Lights” محاطا بحشود من الراقصين تخطي عددهم الـ100 راقص، وفي الخلف انطلقت الألعاب النارية.وعلى الرغم من أداء “ذا ويكند” الذي أبهر الجميع إلا أن المشاهدين صُدموا بجودة الصوت وانتقدوا المسؤولين عن الحفل.

الأمر الذي أثار غضب الكثيرين الذين توجهوا عبر حساباتهم على موقع “تويتر” للتعبير عن استيائهم.

ويتسع استاد ريموند جيمس لأكثر من 65 ألف متفرج، لكنه استضاف 25 ألف متفرج هذا العام بسبب الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

وأشارت تقارير أجنبية أن “ذا ويكند” أنفق قرابة 7 ملايين دولار من ماله الخاص لخروج الحفل بهذا الشكل المبهج.


Beirutcom.net