فيديو- رد بلقيس على منتقدي كليب “حالة جديدة”


هاجمت المطربة بلقيس منتقدي أحدث أغنياتها “حالة جديدة”، والتي طرحتها منذ أيام على طريقة الفيديو كليب، عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وقالت “بلقيس” خلال مقابلة مع الإعلامي ربيع هنيدي ببرنامج ET بالعربي على اتهام الأغنية بالتشابه مع أغنية Fancy للفرقة الكورية Twice قائلة: “عندي فريق عمل كبير على إنستجرام، بعد أن شاهدنا التعليقات، أرسلت لهم العمل، وطلبت منهم استخراج أوجه التشابه، فقالوا الألوان تقريبا…لقطة الڤينيل الذي يلف (الجلوس على أسطوانة)، ليست موجودة، هل كانت جالسة على ڤينيل في الكليب؟ مستحيل. لقطة الأرجوحة عملها فنانون قبلي، والـ Skyline (خط الأفق)، ظهرت في 600 ألف كليب، والألوان Pink وNeon و Purple.”

🎤حصري: هجوم معاكس من بلقيس على منتقدي "حالة جديدة"

⭕️بلقيس في سلسلة من اللقاءات والتصريحات الحصرية لـ ETبالعربي تبدأ مع هجوم معاكس من بلقيس على منتقدي "حالة جديدة"…تابعوها 👈 https://etbilarabi.com/node/17012

Posted by ‎ET بالعربي‎ on Saturday, February 6, 2021

وعن سبب الهجوم على الأغنية من وجهة نظرها، قالت: “لأنهم يريدون أي شيء، يجب ألّا تنجح هذه الإنسانة ويجب أن تحارب، يجب أن نخرج كل طاقاتنا السلبية وأمراضنا النفسية فيها.”

وخلال المقابلة، أجرى البرنامج اتصالاً مع والد بلقيس، الفنان أحمد فتحي، الذي علق على الاتهامات.

ووصف أحمد فتحي الكليب بالمدهش، وقال: “أعجبني جدا، تقنيات ومجهود عجيب عال، موضوع فيه جهد ومال كبيران بلا شك.”

وأضاف: “من الأزمان الغابرة، كل شيء جديد يقدم على الساحة لابد أن يقابل بشيء من الرفض، لكن بعد وقت، عندما يثبت نفسه وأصالته، تبدأ الناس في استيعابه وتعيد تفكيرها في الأمور.”


Beirutcom.net