فيديو- عاصي الحلاني يحتفل بعيد ميلاد ابنته ماريتا… “يا زنبقة يا سوسنة”


احتفل فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني بعيد ميلاد ابنته الفنانة ماريتا ، حيث شارك جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورًا وفيديوهات من حفل عيد الميلاد ، معلقًا: “عقبال شي مية سنة يا زنبقة يا سوسنة يا فرحتي بكل العمر جيتي لبيتي تزينة”.

كما شاركت ماريتا الحلاني، صورا من حفل عيد ميلادها عبر حسابها الشخصي على انستجرام، فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الصور والفيديو على السوشيال ميديا، حيث لاقت إعجاب الكثيرين من جمهور الفنان عاصي الحلاني.

وفي وقت سابق، شارك النجم اللبناني عاصى الحلانى، جمهوره و متابعيه حكمة نالت إعجابه عبر حسابه على تويتر، وهى: “الصادق لا يحلف ، والواثق لا يبرر، والمخلص لا يندم ، والكريم لا يمن، والمحب لا يمل”، وأكدت النجمة سوزان نجم الدين، على المقوله، وكتبت له قائلة:” صدقت يا فارس العرب”.

وظهر عاصي الحلاني مؤخرا في برنامج “اللايف من الدوبلكس “، حيث قام بغناء “ياطيور بالعالي” بمشاركة نجلة “الوليد” وتفاعل الجمهور معهما بشكل كبير، وقالت أبلة فاهيتا خلال برنامجها: “الواد وباباه زي السكر وأنت ياوليد مش عايز تتجوز تاني زي بابا”، ليرد عليها: “لا انا ممكن اتجوز عادي “.


Beirutcom.net