ابراج اليوم


ابراج اليوم الاربعاء 27 كانون الثاني 2021

برج الحمل

مهنياً لا مكان للمشاعر فى العمل، خاصة إذا كانت مشاعر سلبية تؤثر على أدائك في العمل. لا تستسلم لشعور الإحباط الذي يسيطر عليك مما يؤثر على علاقتك بكل من حولك، فالاستسلام سيكون له عواقب وخيمة إذا لم تتحكم به، فكن على قدر من المسئولية.

عاطفياً هذه الأيام بالنسبة لك هي أيام عسل في العلاقة العاطفية، فأنت تشعر بسعادة غامرة، انتظر مفاجأة من شريك حياتك اليوم ستكون قادرة على إعادة الحب والثقة بينكما وستشجعك أيضا على أن تاخذ قرارك فى أن تكبر عائلتك.

صحياً حالتك الصحية ولياقتك البدنية مرتفعة بشكل مثير للإعجاب هذه الأيام، وقد يكون مثيرًا للحسد أيضًا. وكل هذا بفضل عنايتك بنفسك وتغلبك على الكسل عن ممارسة الرياضة استمر على هذا المنوال ولا تسمح لأحد بإحباطك. 

الثور

مهنياً تتحمل بعض المسئوليات الإضافية اليوم، إذا كان أدائك جيدًا، فقد يتم تكليفك بهذه المسئولية على أساس يومي، مع هذا، ستأتي أيضًا زيادة في الراتب، لذا اعمل بإخلاص دائمًا على تحفيز نفسك، قد لا تظهر الفوائد اليوم، لكنك تعمل من أجل حياة أفضل غدًا، استخدم إبداعك لإنجاز مهمتك.

عاطفياً لا تتعجل فى اختيار شريك حياتك، فعندما يحين الوقت المناسب، ستجد الشخص المناسب تلقائيا، دع حبك يجدك وحتى ذلك الحين، استمتع بقضاء وقت ممتع مع أصدقائك، قد يكون نصيبك موجود في مكان ما هناك، لا يجب أن تفقد الأمل.

صحياً ابدأ بمراقبة صحتك يوميًا، قد لا تعرف بالضبط كيف تشعر في هذا الوقت باستثناء أنك لست في حالة جيدة من الصحة، مارس التمارين المفيدة للغاية، هذه هي الطريقة التي ستتمكن من خلالها من تقديم خدمة أفضل لصحتك.

الجوزاء

مهنياً نجمك في صعود في مكان عملك إلا أنه من الممكن أن يولد شعور بالغيرة والضيق بين زملائك، تحتاج إلي توطيد علاقتك بزملائك في العمل تجنبا لحدوث المشاكل وحتي تتمكن من تحقيق كافة رغباتك في عملك اليوم.

عاطفياً هذا هو الوقت المناسب لتوطيد علاقتك بشريك حياتك اليوم خصوصا أنك أهملته كثيرًا خلال الأيام الماضية، عليك أن تعوضه وتحاول إسعاده اليوم بأي طريقة.

صحياً ضغوط العمل قد تسبب لك شعور ببعض الإرهاق والتعب الفترة الحالية، حاول أن تأخذ فترة راحة طويلة ولا تجهد نفسك ليس مطلوب منك أكثر مما تستطيع.

السرطان

مهنياً يجب أن تكون حذراً خلال هذه الفترة، وتراجع أدق تفاصيل أي تقرير تكتبه، حتى تتجنب الأخطاء والوقوع في المشاكل، كما يجب أن تحافظ على تركيزك وتنتبه لعملك وتهتم به أكثر من أي وقت مضى.

عاطفيا لا تدع الحزن يتملكك وتخلص منه وحاول أن تنسى حبك القديم، من خلال السفر لبعض الدول والتخلص من كل مايتعلق بذكرياتك مع حبيبك السابق، حتى تستطيع أن تبدأ حياتك من جديد مع شخص أخر يصلح لك.

صحياً حاول أن تختار التمارين الرياضية المناسبة لجسمك ولصحتك من خلال الاستعانة بالأطباء الذين يصفون لك كل ماهو صالح ومفيد لصحتك، وحاول أن تتجنب الأطعمة الدسمة التي تجعلك تشعر بالخمول.

الاسد

مهنياً لا تهتم بانتقادات من حولك وثق بنفسك وبقدراتك دائماً، والتي تساعدك على تحقيق أهدافك وأمالك التي ترغب في تحقيقها، ولكن أحذر الكسل والإحباط الذي يجعلك تتأخر عن تنفيذ خطواتك دائماً، ويحول بينك وبين أهدافك.

عاطفياً حاول أن تحرص خلال هذه الفترة على التعبير عن مشاعرك لشريك حياتك، من خلال شراء الهدايا والتنزه معه بالأماكن الرومانسية، فربما هو بحاجة إلى الشعور باهتمامك وحبك، كما يساعد ذلك على تقوية علاقتكما معاً.

صحياً لا تحمل أشياء ثقيلة، ولا تضغط على أعصابك أو عظامك، حتى تتجنب المشاكل الصحية، ومن ناحية أخرى يجب عليك تنفيذ تعليمات الطبيب حتى تشعر بالراحة وتستعيد صحتك من جديد، وتستطيع التركيز والعمل .

العقرب

مهنياً العمل بالنسبة لمواليد برج العقرب من افضل الأشياء التي يقضي فيها وقته، فهو يجيد التعامل بشكل جيد في بيئة العمل، وايضاً لا يكترث للضغوطات التي يسببها العمل مما يجعله دائماً محاط بإعجاب زملائه ورؤسائه.

عاطفياً قد يكون صاحب برج العقرب او حدة في الطباع غالبية الوقت، إلا أنه إذا أحب بصدق لا أحد ينافسه في الحنان والرقة، ولكن لابد عليه أن يهتم بشريكه خلال الفترة القادمة حتى لا يشعر بغربة.

صحياً الحالة الصحية لمواليد برج العقرب تبدو جيدة، إلا من ظهور بعض التوترات الناتجة من ضغوط عائلية، ستنتهي قريباً وحاول أن تتفادى تلك المشكلات لأجل صحتك النفسية تكون أفضل.

الجدي

مهنياً تأكد من مراعاة التداعيات قصيرة المدى وطويلة المدى لخططك المالية والوظيفية قبل المضي قدمًا فيها، يجب إجراء تحليل دقيق للتكلفة والمزايا لجميع خططك المهنية قبل أن تقفز بكلتا قدميك فى خطة ما، حاول الحصول على رأي ثانٍ من شخص مطلع يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا.

عاطفياً لن يكون شريكك في حالة مزاجية لإجراء التعديلات والتسويات، ومن ثم فمن المهم أن تتحكم في غرورك ولا تثير أي قضايا خلافية، سوف تنفجر الخلافات البسيطة وتتحول إلى مشكلات كبيرة حيث لن يتنازل شريكك عن نقطة واحدة لك، يجب أن تكون حذرًا في الشؤون الرومانسية اليوم إذا كنت تريد تجنب الاضطرابات الكبيرة.

صحياً لقد حان الوقت لتفعيل قوة عقلك من أجل الارتقاء فوق الأمراض الجسدية، عليك أن تدرك أن الصحة العقلية لها تأثير عميق على صحتك الجسدية وأن لديك تلك القوة العقلية للتغلب على أي عقبة جسدية، ضع ثقتك في قوة عقلك وقد تفاجأ بالنتائج.

القوس

مهنياً تحلى بالصبر لتكون قادرًا على تحمل المسئولية وتكون محل ثقة من الرؤساء العمل، ويساعدك أيضًا على تخطى الكثير من العقبات فى حياتك المهنية وفى طريقك نحو تحقيق أحلامك التي طالما شاهدتها بعيدة.

عاطفياً من حقك أن تحصل من علاقتك العاطفية على الإشباع اللازم ولا تترك نفسك ضحية للتشتت والحرمان العاطفى، فالهدف من العلاقات فى الأساس هو تحقيق التوازن. ربما تحتاج لإعادة النظر في اختيارك. 

صحياً حاول ان تسيطر على انفعالاتك فربما كل المشاكل الصحية التى تعانيها لها في الأساس سبب نفسي. وأية محاولة لعلاج السبب العضوي لن تكون مجدية طالما نفسيتك لم تتحسن. 

الدلو

مهنياً حالتك المزاجية متغيرة مما يجعلك تبدو غامضاً بعض الشيء، لا تحمل هم ذلك الأمر كثيرًا، فقط انتبه لعملك خلال الفترة المقبلة، لأنك في عرضة لتغيرات جذرية، نتمنى أن تكون إيجابية.

عاطفياً قد تصل ثقة مواليد برج الدلو بأنفسهم لحد الغرور، مما يجعل شريك حياته في حالة غضب دائمة، حبيبك ايضاً يحتاج رعاية وحب واهتمام من وقت لاخر ولا تتعامل معه باعتباره مضمون أكثر من اللازم. 

صحياً تتعرض هذه الفترة لأمور تزعجك كثيراً، وتعاني من قلة ساعات النوم والأرق والتوتر، حاول أن تتخلص من الأشياء المزعجة أولا بأول، حتى تكون صافي ذهنياً، وأن زاد الأمر رجاء استشارة طبيب متخصص.

العذراء

مهنياً ستبذل مجهودا كبيرا في العمل اليوم لكنك ستجنى ثمار تعبك تقدير من رؤسائك، وهو ما سيكون له أثر إيجابي على أدائك خلال الفترة المقبلة، وسيساعدك على تحقيق مزيد من النجاحات.

عاطفياً أنت شخص عاطفي إلى حد كبير لكنك حساس بشكل مبالغ فيه تجاه تصرفات شريكك وتبالغ في تأويلها وتحميلها أكثر مما تحتمل، وهو ما يجعل علاقتكما مليئة بالتوتر والشد والجذب، حاول أن تتخلى عن حساسيتك حتى لا تنهار علاقتكما.

صحياً حاول أن تحصل على القسط اللازم من النوم لراحة جسدك، حتى لا تصاب بالتوتر والقلق بشكل دائم وتتمكن من الحفاظ على نشاطك على مدار اليوم.

الميزان

مهنياً هذا هو الوقت المناسب لفصل نفسك عن الأشخاص الذين لم يعودوا يخدمونك أو غير قادرين على خدمتك، ستتم مكافأتك قريبًا بشكل معنوى أو مالى، الدخل المدخر آمن ويمكن استخدامه للإضافة إلى أصولك.

عاطفياً يعد هذا اليوم مناسبًا بشكل خاص للأشخاص العزاب الذين من المحتمل أن يقابلوا شخصًا مميزًا اليوم والذي سيظهر بشكل بارز في حياتهم المستقبلية، إذا كنت في علاقة بالفعل، فقد تحصل على مؤشر اليوم ما إذا كنت تعيش فيها لفترة طويلة أم لا، من المحتمل أن تتخذ خطوة نحو علاقة جدية اليوم.

صحياً قد تكون في مزاج سيء قليلاً اليوم، احتفظ بكل طاقتك النفسية وحاول ضبط أعصابك كى لا تحتاج إلى زيارة الطبيب، الخيار الأفضل هو حضور ورشة عمل أو معسكر للياقة البدنية بدلاً من الدخول في أية  جدالات فهذا سيمنحك الفرصة اللازمة للهدوء. 

الحوت

مهنياً تتعرض لضغوط مالية تدفعك نحو تحسين دخلك، وربما يكون ذلك سببا في تفكيرك في إطلاق مشروع خاص بك يضمن لك توفير دخل إضافي تلبي به احتياجاتك.

عاطفياً ستقضي يوما رومانسيا مع شريك حياتك اليوم، وذلك بعد مفاجأة كبيرة سيقدمها لك، حاول أن تحافظ على علاقتكما ولا تسمح لأى شىء أن يحدث توتر بينكما.

صحياً تشعر بآلام في المعدة نتيجة تعرضك لعدوى معوية، قم بزيارة الطبيب المختص لمنحك العلاج اللازم، وابتعد تماما عن الوجبات غير الصحية مع الاهتمام بنظافة طعامك وشرابك، يمكنك الاكتفاء حاليا بتناول الوجبات الخفيفة فقط.


Beirutcom.net