انغام تعلق على رسالة ليلى علوي لابنها بالتبني.. والمتابعون ينتقدون


ازلت الفنانة المصرية ليلى علوي، ابنها خالد، الذي تبنته منذ سنوات، وذلك بعدما اتخذت هذا القرار ليكون ابنها الوحيد بعد رحيل والدته، فكان وقتها يبلغ من العمر 5 سنوات، فنشرت مجموعة من الصور سوياً، حيث إنها كانت دائمة الزيارة لوالدته وهو طفل رضيع.

وعلقت علوي على الصور: “أكتر لحظة بلاقي نفسي مش عارفة اتكلم أو أعبر عن اللي حاسة بيه هي اللحظة اللي بتكلم فيها عنك عن ابني وسندي وضهري في الدنيا”.

وأضافت :”بيتهيألي كل أم بتحس كده ناحية ولادها وبالذات لما يبدأوا يكبروا ومسؤوليتهم تتحول لصداقة وصحوبية وأوقات حلوة بنتشاركها زي الصحاب، خالد صاحبي وأخويا وابني وأقرب إنسان ليا في الدنيا وحبي ليك أكبر بكتير من كل اللي ممكن يتكتب، بادعيلك بالنجاح والسعادة والرضا والصحة وإن ربنا يديلك كل اللي بتحلم بيه واكتر”.

وانهالت التعليقات ، حيث قارن الكثير من المتابعين الشبه بينه وبين الفنان أكرم حسني، حيث قال أحدهم: “شبه أكرم حسني شويه”.

وكان من ضمن النجوم الذين علقوا على منشورها الفنانة أنغام حيث قالت: “ماشاءالله ربنا يحفظه ويسعده وتشوفيه انجح الناس ويبارك فيه ويخليكي ليه يارب يا أحلي ام في الدنيا”.

وكتبت متابعة تعليق :”ابنك محضوض جدا 😍😍😍❤️❤️ عشان عند ام مثالية زيك يا احلي ليلي في دنيا ربنا يحفضكم لبعض وتفرحي به قريب❤️❤️❤️❤️❤️”.

وقال أحد المتابعين :”بسم الله ماشاء الله عليه بس شبه أكرم حسني أوي سبحان الله”.

بينما وجه الكثير من المتابعين انتقادات لـ”علوي”، بسبب تبني خالد، فيما عبر أحدهم عن الذهول لعدم معرفته به حيث قال: “بالله عليكم دة شكل ولد هي متبنياة دة ابنها حقيقي وهي بتنكر وتمثل علينا ماهي ممثلة تقدر تالف ببراعة”.

وعلق متابع آخر: “شبهك جدا جدا ليه بتقولي مش ابنك”، فيما قال أحد المتابعين لها: “على فكرة التبني محرم ومينفعش يعيش معاكي”.

وواصل الجمهور التعليق على منشورها، حيث قال أحدهم: “هو كانت لولا زمان متزوجه من مدير تصوير شبه خلودي كدة .. ممكن يكون ابنها فعلا …وهي مش حابة تصرح رسمي هي حرة ربنا يسعدهم”.

على الجانب الآخر، تعود ليلى علوي إلى السينما بعد غياب 4 سنوات بفيلم “ماما حامل”، المقرر عرضه العام الجاري، وتدور أحداثه حول أسرة من طبقة غنية يتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، محمد سلام، سامي مغاوري، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم


Beirutcom.net