عاصي الحلاني يشيد مسلسل “عروس بيروت” وظافر العابدين يرد


 أعرب فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني عن إعجابه بمسلسل “عروس بيروت” بجزئه الثاني الذي يُعرض على شاشة “ام بي سي 4 “ وشاهد vip.

ونشر عاصي عبر حسابه الرسميّ على موقع “تويتر”مشهداً من المسلسل الذي يبدو فيه الممثل التونسي ظافر العابدين وسأل متابعيه من مثله يُتابع “عروس بيروت” ،مشيداً بعناصره كافة ومتمنيّاً التوفيق لفريق العمل.

وجاء في تغريدة عاصي “من مثلي يتابع “عروس بيروت” وما أجمل المشاركة بين الممثلين اللبنانيين مع التونسي مع السوري مسلسل رائع والممثلين رائعين جدًا أحببت الفكرة والقصة. والموسيقى التصويرية رائعة.. بالتوفيق”.

ورّد النجم ظافر العابدين على عاصي شاكراً إيّاه على دعمه وكلماته الجميلة وقال باللغة الإنكليزية ما معناه: “شكراً جزيلاً لدعمك وكلماتك الجميلة. من الرائع معرفة ذلك أنك مستمتع بالمسلسل”. ويلعب العابدين دور فارس في المسلسل وهو تعرّض لحادث في الحلقتين السابقتين وظهر في المستشفى قبل أن يكتشف وجود شقيقه من أبيه آدم الذي يكيد له مفاجأة.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن النجمتين المصرية أنغام والتونسية لطيفة أشادتا في الأيام القليلة الماضية بأداء الممثلة اللبنانية تقلا شمعون في مسلسل “عروس بيروت” بجزئه الثاني الذي يحظى بنجاح لافت ونسبة مشاهدة عالية في سائر أنحاء العالم العربي بسبب أحداثه المشوّقة.


Beirutcom.net