وفاء عامر تستمع بفصل الشتاء في بيروت


 شاركت الممثلة المصرية وفاء عامر، جمهورها بمقطع فيديو من لبنان أثناء تساقط الأمطار بغزارة هناك، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

 نشرت وفاء المقطع عبر خاصية “ستوري” على “إنستغرام”، وعلقت عليها “لأبنان اليوم”.

https://www.instagram.com/p/CKGscrRFdib/

يذكر أن آخر نشاطات وفاء السينمائية، كنت من خلال فيلم “خان تيولا”، الذي تم عرضه في دور العرض السينمائي خلال نوفمبر الماضي.

 فيلم “خان تيولا” تأليف وإخراج وسام المدني، بطولة نضال الشافعي، وفاء عامر،محمود البزاوي، أحمد كمال، علي الشجيري، محمد عبدالواحد، راندا البحيري، عبير منير، زهرة الحروفي، ومجموعة من الوجوه الشابة.

 تأتي قصة الفيلم في حقبة الأربعينات خلال الحرب العالمية الثانية داخل أحد الفنادق بمدينة العلمين، الذي يملكه الفنان محمود البزاوي، الذي يعيش مع أسرته المكونة من زوجته التي تجسد دورها الفنانة وفاء عامر، ونجله الذي يقوم بدوره الفنان علي الشجيري ونجلته، التي تجسدها الفنانة الشابة زهرة الحاروفي، ويصل إليهم في إحدى الليالي نزيل، جديد الذي يجسد دوره الفنان نضال الشافعي، ليتفاجأ بالكثير من الأشياء داخل هذا الفندق تقلب الأحداث، إضافةً إلى مشاركتها درامياً في عامر حكاية “بنات موسى”، ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، بطولة صبري فواز، ديانا هاشم، محمد عز، نادية رشاد،وياسر علي ماهر، صفاء جلال، هاجر عفيفي، شاهيستا سعد، مصطفى عبدالسلام، محمد العمروسي،مجدي السباعي، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، إخراج محمد أسامة.


Beirutcom.net