Singer Celine Dion performs at The Colosseum at Caesars Palace as she resumes her residency on August 27, 2015 in Las Vegas, Nevada. The show had been on hiatus since August 2014 when Dion stopped performing to care for her ailing husband Rene Angelil.

سيلين ديون تعبر عن شعورها بالذكرى الخامسة لرحيل زوجها

Last updated:

أحيت النجمة سيلين ديون ذكرى زوجها التى حلت أمس الخميس، حيث كتبت رسالة ونشرت صورة لأيديهما معاً، في إشارة لعلاقتها الوطيدة معه على مدار سنوات قبل وفاته في عامه الـ 73 من عمره، وكتبت أنها إلى الآن تتذكره هي وأبناءها الثلاثة منه، حيث لا يمر يوماً إلا ويشعروا بأنهم يفتقدوه  للغاية، قائلة: “مرت 5 سنوات على فراقك، ولكن لم يمر يوم واحد منها بدون التفكير فيك، نحن نتواصل معك الآن أكثر من أي وقت مضى لإرشادنا وحمايتنا ومواصلة مراقبتنا، ونصلي من أجل أن تضيء حبك على العالم بأسره”.

وانضمت النجمة العالمية سيلين ديون، مؤخراً، مع النجمة بريانكا شوبرا جوناس، والنجم سام هيوجان، إلى المسلسل الرومانسي Text for You المشتق من رواية صوفي كرامر الشهيرة، وفقاً لتقرير نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتجتمع ديون مع بريانكا وهيوجان في أول عمل درامي رومانسي يجمعهما بعد مفاوضات كبيرة خلال الفترة الماضية، انتهت بضم عمالقة الموسيقي والغناء لعمل درامي رومانسي جديد.


Beirutcom.net