فيديو- جواد العلي كليب أغنيته الجديدة “الله يجبر خاطري”

Last updated:

أصدر الفنان جواد العلي الفيديو كليب الخاص بأغنيته الجديدة  بعنوان (الله يجبر خاطري ) عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

من كلمات الشاعر بن محمد و من الحان الملحنه عز بنت عبد الرحمن  ‏وتم التوزيع الموسيقي والتنفيذ في تركيا مع الموزع كرم اوكتان ‏ والتصوير من اخراج المخرجة حنان الناصر، لتكون أولى  أعماله  الفنية للعام الجديد 2021 ‏واحتفل الفنان جواد العلي مع الجمهور في العرض الأول  للأغنية من خلال قناته على اليوتيوب 

وفي بث مباشر  ولبّى  طلبات  الجمهور  من اغاني وتحدث  عن المبادرة  لدعم  الموهوبين  في  التلحين التي ستبدأ الأسبوع المقبل على جميع حساباته الرسمية  في السوشيال ميديا ..

وتقول كلمات اغنية” الله يجبر خاطري “: ‏حبيبي حدك لي هنا وكل شي له حدود ايه احبك ما اختلفنا بس اسمع ما يلي‏ما تبي حبي تفضل هذا بابي ولا تعود ما جبرتك عالمحبة ما هو غصب تحبني‏أنا حر وابن حر لا وفى قلبي يجود ‏ما انتظر رد العطا وما أكون إلا وفيّللاسف قلبك خذلني وكان غايه في الجحود ما كسرني بس ادعي الله يجبر خاطري .

كنت احبك لين صرت كل شي في هالوجود كنت احبك لين صار حبك الزم ماعليّكنت اصدق كذبتك وما اكذب الوعود كنت احاتي غيبتك كنت واحد من هليَ


Beirutcom.net