Britain's Prince Harry and his fiancee Meghan Markle use headphones during their visit to the Reprezent 107.3 FM radio station in Brixton, south London, Tuesday, Jan. 9, 2018. The royal couple visited Tuesday to see the station's work supporting young people through creative training in radio and broadcasting, and to learn more about their model of using music, radio and media for social impact. (AP Photo/ Dominic Lipinski, Pool)

ميغان ماركل تقدم هدية لـ كيت مدلتون بمناسبة عيد ميلادها


أرسل دوقي ساسكس “ميغان ماركل” و”هاري” هدية لطيفة لدوقة كامبريدج “كيت ميدلتون” بمناسبة عيد ميلادها التاسع والثلاثين، وهذا كان له تأثير عظيم في قلب “كيت”.

ووفقًا لمصدر مطلع، أشار أن “ميغان ماركل” والأمير “هاري” أرسلا بطاقة مؤثرة لـ”كيت” والعديد من هدايا عيد الميلاد، لكن لم يحدد ماهية الهدايا، إلَّا أنه منح تفاصيلًا دقيقة بشأن شعور “كيت” تجاه المفاجأة السارة.

وقال المصدر: “كانت مفاجأة جميلة.. كيت لم تكن تتوقع أي شيء من الزوجين.”

وهذه ليست المرة الأولى التي ترسل فيها “ميغان” و”هاري” هدايا لعائلة كامبريدج منذ انتقال الزوجين إلى الولايات المتحدة وتنحيهما عن مناصبهما في العائلة المالكة العام الماضي.

ففي المرة الأولى التي قابلت فيها “ميغان” سلفتها، أحضرت معها هدية عيد ميلاد متأخرة تألَّفت من دفتر ملاحظات من الجلد الناعم سميثسون ساعد في كسر الجليد بينهما.


Beirutcom.net