مسلسل “وادي الذئاب 11 ” على هذه الشاشة وفي هذا الموعد

Last updated:

سيعرض الجزء الحادي عشر من المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب” وقال نجاتي في حديث لقنوات تركية إن الجزء الحادي عشر من “وادي الذئاب” سيعرض على شاشة قناة (SHOW TV) التركية، خلال شباط المقبل حيث سيحمل الجزء المقبل من المسلسل الشهير عنوان وادي الذئاب الفوضى – Kurtlar Vadisi Kaos، علماً أنّ الجزء العاشر توقف عام 2015.

ونوه علم دار إلى أن الجزء المقبل من المسلسل سيسلّط الضوء على (إدارة الفوضى) حول العالم، وكيفية التخلص من هذه الإدارة إذ سيتطرق إلى أحداث العديد من البلدان المحيطة بتركيا، مثل الخليج والبلقان، وغيرها من البلدان والمناطق مثل ميانمار وأفغانستان والولايات المتحدة.

وسيضم الجزء الجديد وجوهاً جديدة إلى جانب أبطال الأجزاء السابقة وسيحمل عنوان وادي الذئاب الفوضى.

وأوضح أقصوي أنّ طبيعة الإنتاج الدرامي التركي تختلف عن مثيله في المناطق العربية، “ففي تركيا، وبعد التحضير واختيار أماكن التصوير وتوزيع الأدوار، تُنتج غالباً كل حلقة على حدة، أي تعرض هذا الأسبوع حلقة والحلقة التالية تكون غير منتجة بشكلها النهائي”.

وكانت صحف تركية كشفت أخيراٍ عما أسمتها “مفاجأة لعشاق المسلسل” التركي الشهير “وادي الذئاب”، معلنة أنه سيعاد إنتاجه ليُعرض جزءه الجديد عام 2022، بعد أن توقف عرض الجزء العاشر عام 2015 عبر تسلسل لإثنتي عشرة سنة، بين الجزء الأول عام 2013 والجزء الأخير.