بالارقام- “انت معلم” لـ سعد لمجرد تقترب من المليار مشاهدة

Last updated:

يستعد النجم المغربي سعد لمجرد لاحتفال عالمي كبير بمجرد وصول مستمعي أغنيته “انت معلم” لمليار مشاهد ليصبح أول مطرب عربي على الإطلاق الذي تحقق أغنية له كل هذا العدد من المشاهدات.

وليصبح من حقه الانضمام لموسوعة جينيس ريكورد للأرقام القياسية بهذا الرقم حيث حققت حتى اليوم 885,129,314  الف مشاهدة التي طرحها في 2 مايو عام 2015 عبر قناته الرسمية في يوتيوب.

وكان لمجرد قد ظهر لايف عبر موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام ومواطنه زهير بهلوي ليحتفلا بوصول الدويتو الخاص بهم ” لو جه تأتي” لرقم 20 مليون مشاهد خلال اسبوع واحد فقط.

حيث قاما بتهنئة الجمهور بالعام الجديد وتمنيا زوال وباء الكورونا سريعا واستعادة نشاط الحفلات والمهرجانات، كما لاقت الأغنية لموسيقاها المتميزة المستلهمة من الموسيقى التراثية المغربية الأشهر “الكناوة “حفاوة من الجماهير المغاربية على اختلاف أنواعها.

وكان لمجرد قد فاز الأسبوع الماضي بجائزة أفضل مطرب عربي في الاستفتاء الذي اجرته منصة وشبكة ETبالعربي متفوقا على الإماراتى حسين الجسمي والمصري تامر حسني.

ويتواجد حاليا سعد لمجرد بدبى للإتفاق على مشروعاته الفنية التي سيبدأ بها العام الجديد 2021، معربا عن تفاؤله ببدايات العام الجديد وعودته للمارسة نشاطة الغنائي في الحفلات التى يجري التعاقد بشأنها والمنتظر احياؤها عبر العواصم العربية والمنصات الإلكترونية الشهيرة.وكانت اخر أغاني سعد “عدى الكلام” الأولى له باللهجة المصرية قد حققت 200 مليون مشاهدة خلال خمسة أشهر.

وكان لمجرد قد فاز اواخر عام 2020 بجائزة الدرع الماسي من اليوتيوب كأول مطرب عربي يصل عدد المشتركين في قناته إلى 12 مليون متابع.