محمد منير يؤجل طرح اغنية “فينك يا حبيبي”


قرر الفنان محمد منير تأجيل طرح أحدث أغانيه “فينك يا حبيبي”، إلى يوم الاثنين المقبل، بدلا من الثلاثاء الماضي، ليتزامن موعد طرحها مع حلول الذكرى السنوية الأولى لرحيل رفيق مشواره ابن عمه وشقيق زوجته ومدير أعماله محمود أبا اليزيد.

منير اختار أغنية “فينك ياحبيبي” ليقدمها لروح الراحل محمود، الذي توفي صباح السبت 11 يناير2020، وهي من كلمات وألحان الشاعر النوبي عبد العزيز زين العابدين وتوزيع أمير محروس.

وتقول كلمات الأغنية “فينك ياحبيبي يادنيتنا، قاسية الأيام فين ودتنا، والطير رايح لبلادك عامل رسايل دمعتنا، فينك يا حبيبي يامسافر، مع قمر الليل بيك بنساهر، حبك في قلوبنا مالوش أخر، مع أحلى غرامنا وعشرتنا، ياطير يا مروح في المغرب، روح لحبيبي تعال قرب، سنين وقلوبنا بتتعذب احكيله أوصف له حالتنا”.

ويضم الألبوم ٥ أغنيات يطرحها بطريقة السينجل فى أوقات متباعدة، وتدور الأغنية عن فراق الأحباب، وهى من كلمات وألحان عبدالعزيز زين، ومن توزيع أمير محروس.

ومن المنتظر أن يطرح الكينج الأغنيات الثلاث الباقية من الألبوم خلال الفترة المقبلة، ليكون الألبوم متوافرًا على المنصات الإلكترونية فى أقل من شهر ونصف الشهر، والأغانى المتبقية هى: «أنا رايق» و«ذوق» و«مسألة السن».
على صعيد آخر، رفض «منير» إحياء حفل «أونلاين»، بعد إلغاء حفل جماهيرى اتفق عليه مؤخرًا، بسبب انتشار «كورونا».


Beirutcom.net