فهد الهاشمي يحتفل بعشرين مليون مشاهدة لبرنامجه حصاد الأسبوع


حقق برنامج ” حصاد الأسبوع ” للإعلامي والصحفي فهد الهاشمي أزيد من عشرون مليون مشاهدة على قناته الخاصة يوتيوب في ظرف أربع شهور فقط من إطلاقه ، وهو البرنامج الذي يختص بأخبار المشاهير والنجوم حول العالم ، واستضاف فهد الهاشمي العديد من النجوم في برنامجه على منصة يويتوب من بينهم : سميرة سعيد ، مساري ، ميساء مغربي ، جنات ، وليد توفيق ، حمادة هلال ، نورة فتحي ، مادلين مطر ، وعد ، المنتج العالمي رضوان ، حاتم عمور ، ابتسام تسكت ونجوم من الجزائر والمغرب وكوريا .

البرنامج يعتمد على تقديم أخبار من كل دول العالم مثل هوليود ، بوليود ، تركيا ، كوريا والعالم العربي في قالب تشويقي ويتطرق لأهم القضايا التي شهدها الأسبوع .

فهد الهاشمي اشتهر بتقديم وإعداد برامج كثيرة منها ” سيلبريتي نيوز ” الذي كان يعرض على قناة بزاف تيفي الفضائية التي تبث من الإمارات ، و انتقل بعدها لقناة تيلي ماروك الفضائية ليحقق برنامجه ” بلفن ” بموسميه أزيد من خمسون مليون مشاهدة واستضاف ألمع نجوم الوطن العربي .. ليقرر نقل برنامجه وتطويره على يوتيوب وحقق نجاحا كبيرا لتصل أغلب حلقاته حوالي المليون مشاهدة .

يشار أن برنامج حصاد الأسبوع، أول تجربة فريدة بالوطن العربي على منصة يويتوب في تقديم أخبار المشاهير وذلك بأعلى المعايير الفنية والصحفية.


Beirutcom.net