بيرس مورغان يواصل هجومه على هاري وميغان “لا أحبهما” وبماذا اتهمهما!


هاجم الإعلامي البريطاني بيرس مورغان، الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، بشكل عنيف بعد إطلاقهما الموقع الإلكتروني الخاص بمؤسستهما Archewell، متهماً إياهما باستغلال ألقابهما الملكية لتحقيق مصالحهما الشخصية، داعياً الملكة إليزابيث إلى تجريدهما منها.

وكتب متابع لمورغان عبر منصات التواصل الاجتماعي: «أنت حقاً لا تحبهما أليس كذلك؟»، فرد مورغان: «بالطبع لا أحبهما، هما يستغلان ألقابهما الملكية لتحقيق مكاسب تجارية ضخمة، بينما لا يقومان بأي من واجباتهما كونهما عضوين في العائلة المالكة».

إلى ذلك، كتب الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل رسالة بمناسبة عام 2021 الجديد مع إطلاق الموقع الإلكتروني لمنظمة آرتشويل، جاء فيها: «أنا ابن أمي وأنا أم ابننا، نقدم لكم سوياً منظمة آرتشويل»، وجاءت الرسالة على خلفية صورة من طفولة هاري محمولاً فيها على كتفي والدته الراحلة الأميرة ديانا، وبجانبها ظهرت صورة أخرى لميغان مع والدتها خلال فترة الطفولة أيضاً.

وذكرت صحيفة صن البريطانية أن الأمير هاري سيعود للمملكة المتحدة للتفاوض على تمديد شروط الاتفاقية التي تخلى بموجبها الزوجان عن مهامهما الملكية، وأطلقت عليها الصحافة البريطانية «ميغزيت»، في محادثات ذات طابع أقلّ حدة، حيث أشارت الصحيفة إلى أن الزوجين حريصان على التمسك بألقابهما الملكية، رغم التزاماتهما التجارية المتزايدة في الولايات المتحدة.


Beirutcom.net