فيديو- أكرم حسني لـ وفاء الكيلاني: “تربيتنا لا تصلح لهذا العصر.. وعن رفضه المشاركة في “عفاريت عدلي علام” وكيف تقدم لزوجته ومن الشخصية التي أثرت في حياته”

Last updated:

كشف الفنان أكرم حسني، أثناء استضافته ببرنامج السيرة الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني ويذاع على قناة DMC وابو ظبي، انه أحب شخصية أبو حفيظة جدا، فهي وش الخير عليّ، والمنتجون هم من حبسوني في الكاركترات.

وعن رفضه المشاركة في مسلسل عفاريت عدلي علام قال: حلم أي ممثل أن يقف أمام الزعيم عادل إمام، ولكن في وقت ما عُرض على المسلسل كان هناك تحضير لمسلسل ريح المدام، ورأيت أن تركيبته هي أقرب لي، وشعرت أنه سيقدمني بشكل أفضل، وحينها قلت لرامي إمام، إني تحت أمر عادل إمام، ولكنني أشعر بأن ريح المدام أفضل لي.

وأضاف الفنان أكرم حسني،من أفضل الأيام بالنسبة لي عندما قدمني الفنان عمرو دياب على مسرح الرياض، فأنا أحبه جدا، فهو لديه القدرة على الاستمرارية والنجاح والتفرد دائما.

وتابع الفنان أكرم حسني، هناك بعض الشخصيات التي أثرت في حياتي مثل الإعلامي الكبير عمرو أديب فهو كان مؤمنا بي جدا، وكذلك المخرج محمد كونيا كان صاحب فضل علي، والمخرج رامي رزق الله مخرج أسعد الله مساءكم، الذي أقنعني أن أظهر بشخصيتي في البرنامج حتى يتعرف على الجمهور وأخيرا صديق عمري ومدير أعمالي.

قال الفنان أكرم حسني أثناء إستضافته في برنامج السيرة التي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني ويذاع على قناة DMC وابو ظبي، إيناس أختي كانت دائمة جدعة معي، وكانت تعرف أنني أريد الزواج، فأحضرت لي الكثير من صديقاتها كي أختار عروسة منهن، ولكن لم يحدث نصيب، ورأيت زوجتي لميس في هايبر ماركت، وبمجرد رؤيتي لها أرسلت أختي تسأل والدتها إذا كانت مخطوبة أم لا، وبمجرد أن عرفت أنها ليست كذلك ذهبت لوالدتها في الحال، وطلبت رقمها لأتقدم لخطبة ابنتها.

وأضاف أكرم حسني، في اليوم التالي عندما اتصلت بوالدتها قالت لي هل أنت جاد، فقد اعتقدت أنك مجنون، فأكدت لها جديتي، وطلبت تحديد موعد لمقابلة لميس، وكان من المفترض أن أقابلها هي وأختها وحدثت مفارقة في ذلك اليوم، حيث ذهبت المكان المحدد قبلها بربع ساعة ولم تأت لميس فى الموعد، بل تأخرت ما يقرب من نصف ساعة فاتصلت بها لتكن المفاجأة أنها ذهبت لفرع آخر من المكان، فذهبت إليها، وكان انطباعي الأول لها الشكل الجميل.

وتابع: أعتقد أن ما لفت نظر لميس زوجتي لي هي الطريقة التي تقدمت لها بها فهي شخصية تحب الدوغري، وأنا أراها دائما جميلة على الرغم من مرور خمسة عشر عام على زواجنا وجمال الروح والطباع أهم من جمال الشكل.

وقال الفنان أكرم حسني، أثناء استضافته فى برنامج السيرة الذى تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني ويذاع على قناة DMC وابو ظبي، في المنزل كل منا له مسئوليته فزوجتي لميس مسؤولة عن الأولاد بكل احتياجاتهم وأنا مسؤول عن الشغل لأستطيع أن أقدم لهم مستوى معيشي جيد، بالإضافة لعملي شيء أحبه، وأضاف، لم أبكِ مرة أمام زوجتي فأنا من عادتي لا أبكي أمام أحد . 

وأضاف الفنان أكرم حسني، عندما حملت زوجتي في المرة الأولى في بنتي “ربا” فرحت جدا لأن كان حلمي أن أتزوج وأنجب أطفال وأستقر ودخلت معها غرفة العمليات أثناء الولادة وقمت بتصوير الحدث، وفي المرة الثانية فعلت ذلك أيضا وكنت دائما أدعى الله أن أنجب ولد وبنت ولم يخذلني الله، وبعد الأولاد أصبحت مسؤول أكثر وبيتوتي

وتابع الفنان أكرم حسني، أنا أب أوبن مايند مع إبنتي “ربا” فالطريقة التي تربينا بها لا تصلح مع هذا العصر والأفضل أن أكون صديق لهم، وقد أخذت قرار أنا ووالدتهم ألا أقرر مستقبلهم فقد عانيت من ذلك لذلك فقد أعطيتهم المساحة ليختاروا كل شيء، ورسالتي لزوجتي لميس أنني سأظل أحبها لأخر عمري ودائما أعلم أولادي ألا يكذبوا وألا يتحدثون عن الغير ولا يحكموا على أحد وأن يعطوا مساحة للاختلاف .