فيديو- تامر حسني يفاجئ جمهوره بأغنية “خليك فولاذي” بحفله ليلة رأس السنة ويطرح الكليب


قدم النجم تامر حسني مفاجأة جديدة، خلال حفل المتحدة للخدمات الإعلامية، الذي أقامته احتفالا بليلة رأس السنة، حيث قدم أغنية “نسيانك صعب أكيد” للنجم هاني شاكر، واختتم بتلك الأغنية الحفل الضخم.

وخلال الحفل فاجأ النجم تامر حسني جمهور حفل رأس السنة بتقديم أغنية “خليك فولاذي” لأول مرة على الشاشات، وهي الأغنية الرئيسية لألبومه الجديد، حيث قدمها بطريقة مصورة من مقاطع من فيلمه الجديد “مش أنا”، المقرر طرحه الفترة المقبلة بالسينمات.

وقدم النجم تامر حسني أغنية “نفس النهاية” كلمات أحمد المالكى، وألحان مدين، وأغنية “مبطلناش إحساس”، من كلمات محمد القياتى، ألحان محمد حمزة، وقدم حسنى أيضا أغنية “حلو المكان”، وأغنية “فجأة افترقنا”، كلمات محمد عاطف، وألحان مدين.

واستهل تامر حسني الحفل بأغنية “قولني كلام”، ألحان تامر علي، كما قدم أغنية اختراع، الذي قدمها من قبل في ديو مع الفنان محمود العسيلي، كما قدم أغنية “عيش بشوقك”، و”يانا يامفيش”، كلمات أمير طعيمة، وقدم أيضا أغنية “يابنت الإيه” وقد الفراق.

وعلى هامش الحفل قال تامر حسني إنه سعيد للغاية باختياره لتقديم الحفل الذي يختتم به عام 2020، وإنها كانت سنة صعبة للغاية ولكنه يسعى دائما لإسعاد الجمهور، مشيرا إلى أنه ممتن للغاية باختياره نجم عام 2020، لافتا إلى أنه سيستمر بنفس النشاط الفني الذي ختم به العام وألبومه الجديد الذي حقق نجاحات كبيرة وتصدر التريندات ومواقع السوشيال ميديا.

https://twitter.com/U_TamerHosny/status/1344978194420690946

وقدمت حفل تامر حسني المذيعة نهى درويش، حيث أكدت نهى في مقدمتها حرص الشركة المتحدة على إمتاع الجماهير المصرية والعربية بحفل رأس السنة.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة الأستاذ تامر مرسى، قررت الاحتفال بليلة رأس السنة، بتقديم حفل يحييه كل من المطرب تامر حسنى والنجمة نانسي عجرم لإمتاع الجماهير المصرية والعربية في المنازل ويعرض على قنوات أون والحياة.


Beirutcom.net