بعد اعلان عرض مسرحية “بودي جارد”.. ما هو المبلغ الضخم الذي تقاضاه عادل امام لطرحها؟


 شكّل نبأ عرض مسرحية “بودي جاري” للفنان المصري الكبير عادل إمام، مفاجأة للجمهور لاسيما وأن تلك المسرحية لم يتم الإفراج عن أي عرض لها على الإطلاق.

وإزاء البحث عن العرض المسرحي “بودي غارد” تداول العديد من المتابعين أنباء تفيد بتقاضي عادل إمام مبلغا ضخما للإفراج عن العرض الذي ترعاه هيئة الترفيه السعودية بالتعاون مع MBC حيث تستقبله منصة “شاهد VIP”.

وقيل إن عادل إمام تقاضى مبلغا ماليا بقيمة ما يقرب 7 ملايين دولار للموافقة على بيع المسرحية، وهو ما شكّل حالة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي حسبما ورد بموقع khaberni.

ولم يعلق أحد من صناع العرض أو هيئة الترفيه حتى الآن بشأن ما يتم تداوله بين الجمهور على نطاق واسع.

وتم تداول الكثير من المعلومات بشأن العرض المسرحي عندما تم على خشبة المسرح قبل 21 عامًا، حيث بدأت العروض بالفنانة شيرين سيف النصر والتي اعتذرت بعد ذلك عن دور “عائشة” وحلت محلها رغدة لمدة عام، وبعد انسحاب رغدة عادت شيرين سيف النصر للمسرحية، قبل أن تعود رغدة مجددًا لتصوير العرض في النهاية.

بينما لم تستمر مشاركة الفنان الراحل مصطفى متولي في العمل سوى عام واحد أيضًا وقبل تصوير المسرحية تليفزيونيا، تُوفي بعد الانتهاء من أحد العروض، وتم استبداله بالفنان محمد أبو داود بترشيح من عادل إمام.

وصرّح محمد أبو داود في حوار له ببرنامج “رأي عام” قائلًا: “الأستاذ عادل طلبني في نفس يوم وفاة مصطفى متولي، وكان موقفًا صعبًا جدًا، ولو اتكرر تاني مش هوافق”.

وأضاف “أبو داود”: “الأستاذ عادل قالي: تفتح المسرح بكرة وتعمل بروفة النهاردة بالليل، قالي ده إنقاذ موقف، وعشان مصطفى متولي كان صاحبي وافقت، وزمايلي في العرض كلهم رفضوا يساعدوني في أول يوم عرض ليّا، ما عدا الأستاذ عادل، كانوا أول ما يشوفوني يعيطوا، اليوم اللي قبل وقوفي على المسرح كان يقف مكاني مصطفى متولي، وهو موقف صعب للغاية”.

وحصلت هيئة الترفيه التي يترأسها المستشار تركي آل الشيخ، على حقوق بثْ العرض الأول لمسرحية “بودي جارد” التي يقوم ببطولتها عادل إمام عبر منصة “شاهد VIP”، حيث يعد هذا العرض آخر مسرحية قام ببطولتها النجم المصري.

وقال تركي آل الشيخ، في تغريدة له عبر “تويتر” إن عرض المسرحية سيتم للمرة الأولى في التاريخ، برعاية هيئة الترفيه، وأوضح أن العرض سيكون قريبًا داعيًا الجمهور للمشاركة في المنصة.

وجاء في تغريدة آل الشيخ: “يسعدنا أن نعلن لكم أنه برعاية هيئة الترفية تم الحصول على حقوق عرض المسرحية الأخيرة للفنان الكبير عادل إمام (بودي جارد) التي سيتم بثها قريبًا على منصة شاهد vip لأول مرة في التاريخ”.

وتابع: “أدعوكم للمسارعة بالاشتراك في منصة شاهد والاستمتاع بالعمل الكبير.. أنا أول واحد بشترك”.

تدور أحداث مسرحية “بودي جارد” حول السجين “أدهم” الذي يعقد صفقة مع رجل الأعمال المسجون “سعد”، المتهم بسرقة 700 مليون جنيه، بحيث يعمل كحارس شخصي لدى زوجته “عائشة” التي تقع في حب “أدهم”، وبمرور الوقت يكتشف ذلك “كاظم” صديق “سعد” ويبلغه بذلك الاهتمام المبالغ فيه، فيكتشف “سعد” خيانة زوجته، ثم يقوم بتلفيق تهمة لـ”أدهم”، بينما يحاول الهرب بما سرقه من مال، إلا أن “أدهم” يقف عقبة في طريقه.

ومسرحية “بودي جارد” هي آخر الأعمال التي قدمها النجم عادل إمام على خشبة المسرح، ولم يشارك بعدها في أية أعمال مسرحية واكتفى بالسينما والدراما، وتعد من أطول المسرحيات عرضًا بالنسبة للمدة في الوطن العربي (180 دقيقة).

يُذكر أن المسرحية من بطولة الزعيم عادل إمام، وتأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، وشارك في بطولتها الفنانون عزت أبو عوف وسعيد عبد الغني وشيرين سيف النصر.


Beirutcom.net