محمد الشرنوبي ينضم لاسرة فيلم “ريتسا” مع الفيشاوي وحميدة


يستعد الفنان المصري محمد الشرنوبي لتصوير مشاهده في فيلم “ريتسا”، من بطولة أحمد الفيشاوي ومحمود حميدة، خلال الأيام القليلة المقبلة، ويجسد الشرنوبي دورا مهما ومحوريا في الفيلم وتربطه علاقة حب بالفنانة أسماء جلال خلال الأحداث، رغم أنه متزوج من الفنانة الشابة مي الغيطي وتتوالى الأحداث.

فيلم “ريتسا”، من تأليف معتز فتيحة، وإخراج محمد بكير، وإنتاج أيمن يوسف، وبطولة أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، وعائشة بن أحمد، ومحمد الشرنوبي، ومي الغيطي، وأسماء جلال، ومايان السيد، ومن المقرر تصويره فى الإسكندرية وأكثر من مدينة ساحلية أخرى نظراً لطبيعة الأحداث.

ومن ناحية أخرى يقدم النجم أحمد الفيشاوي من خلال هذا الفيلم شخصية جديدة ومختلفة يعتمد فيها على تغيير بعض ملامح شكله، كما يشهد هذا العمل عودة قوية للنجم الكبير محمود حميدة للسينما، حيث يغير دوره محور أحداث العمل.

يذكر أن محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض أعلنا تعافيهما من الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث شارك النجم محمد الشرنوبي نتيجة اختبار فيروس كورونا عبر خاصية “انستا ستوري” بـ”إنستغرام” على حسابه الشخصي، معلقا: “الحمد لله نتيجة مسحتي طلعت سلبي بفضل الله ودعواتكم، ربنا يعافينا جميعًا ونخلص من وباء كورونا على خير”.