blank

منى زكي تتصدر غلاف مجلة غوغ العربية.. وهذه تفاصيل تصريحاتها


نشرت الفنانة المصرية منى زكي صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام . 

blank

وظهرت منى زكي في الصورة بمكياج غريب،لصالح مجلة فوغ العربية، وتفاعل عدد كبير من متابعيها مع الصورة . 

اضافت مجلة فوغ تصريحات منى زكي ، التي ظهرت على غلاف cover لأول مرة في عدد يناير 2021: “الفنانات العربيات لا يفتقرن إلى الخبرة ولا الشعبية”. “نحن كممثلات لا نفتقر إلى أي شيء ، لكننا نفتقر إلى منتج لديه الشجاعة الكافية لمنح المرأة الدور القيادي. مثل أي فنان ناجح آخر ، أنا أعتبر هذا الظلم الخالص “. بعد نجاحها الهائل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وحصلت على جائزة فاتن حمامة للتميز ، وضعت الفنانة المصريةmonazakiofficial عامها أكثر إشراقًا. في قصة الغلاف الحصرية ، تتحدث بشغف عن مستقبل حياتها المهنية ، وعملها لإزالة الغموض عن مرض التوحد ، ونشاطها المستمر للدفاع عن حقوق المرأة ، خارج صناعة السينما وداخلها. الغلاف 1 من 2.

وعلى الصورة الثانية اضيفت تصريحات النجمة عبر صفحة فوغ على انستغرام :” تجسد نجمة الغلاف منى زكي كل ما يهدف إصدار # VogueArabia لشهر يناير 2021 إلى تقديمه بعد عام صاخب. تنوي أن تبدأ عامها الجديد بالمثابرة على تقديم الأفضل مهنياً ؛ من خلال الاقتراب من العائلة ، واستخدام محيطها لتوسيع مصادر الإلهام ، والاهتمام بصحتها ووالديها. “لقد تدربت على تجاهل كل السلبية ، وعملت على تطوير نفسي ، والتركيز على ما أحبه ،” يشاركmonazakiofficial. من خلال تشرب الدروس التي تعلمناها من عام 2020 ، يكرم هذا العدد القيم التي تمسك بها فوغ بعمق ، لتشجيع إعطاء الأولوية للجوانب البسيطة والحيوية للحياة ، مثل الأسرة والإبداع والأزياء البطيئة والواعية ، فضلاً عن الجمال النظيف والصحي والاكل. انقر فوق الارتباط الموجود في السيرة الذاتية لمعرفة كل شيء عن إصدارنا لشهر يناير. الغلاف 2 من 2.

وحصلت الفنانة منى زكى على جائزة فاتن حمامة للتميز، وذلك خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي. 

وخلال كلمتها، قالت منى زكي: “شرف كبير تكريمي من أهم مهرجان في بلدي، وبجائزة تحمل اسم سيدة الشاشة العربية، وفي نفس الدورة التي يكرم فيها الكاتب الكبير وحيد حامد، التي كشفت عن تأثرها بأفلامه، خاصة جملة “أنا هحلم” في فيلم “اللعب مع الكبار”، مؤكدة أنها تعتمدها منهجا لحياتها “بحلم وهفضل أحلم ولسه هحلم”.