محمد حماقي بحفل رأس السنة على “تيك توك”.. وهذه تفاصيل حفله في دبي للتسوق


أعلن الفنان محمد حماقي، عن أحدث حفلاته الغنائية “أون لاين”، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة، والتي ستذاع عبر تطبيق صانع الفيديوهات الشهير “تيك توك”.

شاهد البرومو واضغط هنا

نشر حماقي برومو دعائي للحفل عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، بالإضافة إلى حسابه الرسمي على “تيك توك”، على أن يكون موعد الحفل يوم الخميس 31 ديسمبر  حصرياً عبر “تيك توك”.

يعتبر الحفل هو ثاني الأنشطة الاحتفالية لحماقي خلال الاحتفالات برأس السنة، حيث أحيا الأسبوع الماضي حفل جماهيري في إحدى المناطق التبرفيهية الشهيرة في دبي، وشهد الحفل تفاعل جماهيري كبير بالرغم من قلة عدد الحضور تطبيقاً للإجراءات الوقائية ضد كورونا والتباعد الاجتماعي، وقدم حماقي وصلته الغنائية على مدار الساعة ونصف تقريباً.

استقبل حماقي جمهوره في الحفل على أنغام “نفسي أبقى جنبه”، وبعدها قدم مجموعة غنائية مميزة لحضور الحفل، أبرزها “ياستار، أجمل يوم، حاجة مستخبية، أحلى حاجة فيكِ ايه، ما بلاش، واحدة واحدة”.

تميز الحفل بالالتزام بالإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي بين الحضور، والحرص على قياس درجة الحرارة لجمهور الحفل قبل دخولهم للمسرح.

وأعرب المطرب محمد حماقي عن سعادته بلقاء جمهوره الخليجي بحفله الناجح الذي أقيم ضمن مهرجان دبي للتسوق بعد غياب عام تقريبًا، الذي توافق مع احتفاالات الكريسماس.

 صرح حماقي خلال لقائه ببرنامج “تريندينج” على mbc4 بأنه يتمنى عودة الحياة الطبيعية بشكل كامل بعد انتهاء أزمة كورونا التي فرضت إجراءات احترازية وتقليلًا لأعداد الجمهور من أجل تحقيق التباعد المطلوب.

 وصرح حماقي لـ”تريندينج” بأن عام ٢٠٢٠ شهد العديد من الارتباك في خطط العمل لديه حتى على المدى القريب، وأن كوفيد 19 تسبب في حالة من القلق للناس، واأن لديه أصدقاء كثيرون فقدوا بعض ذويهم بسببه. 

 وأكد حماقي أنه قام بتأجيل إطلاق ألبومه الجديد لصيف ٢٠٢١ كي لا يضيع مجهود صُنّاع الألبوم بسبب حالة الارتباك التي فرضها “كورونا”.

 وأضاف، أن عدد أغاني الألبوم الجديد لن تكون ٢٠  مثل ألبومه الأخير “كل يوم من ده”، حيث من المقرر ألا تزيد على ١٢ أو ١٥ أغنية فقط.

 ونفى حماقي تقديمه لأغانٍ بلهجة غير المصرية لأن أغانيه يقدمها دائمًا بإحساس نابع من قلبه، وأنه لن يقدم أغنية بصدق كبير إذا كان تركيزه في التفكير في طريقة النطق الصحيح لكلماتها إذا كانت بلهجة غير لهجته .