بالارقام- أدهم نابلسي يتخطى الـ 2 مليون مشاهدة بـ “ماعندي استعداد”


حصد الفنان أدهم نابلسي، بأغنية “ماعندي استعداد”، أكثر من 2 مليون مشاهدة، وذلك خلال 3 أيام من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وحقتت الأغنية حتى الان 2,273,421 الف مشاهدة عبر قناته الرسمية وهي من كلمات وألحان يوم، وتوزيع محمود صبري، ديفيد عذرا.

وتقول كلماتها”من قلبي دايم اسمع لك ..مين مانعك تحكي تلقاني والله في صفك.. ولو قلبي ناغزني ليه انت مني تتهرب.. ما تواجه اسئلتي تدري الحقيقة تتسرب.. وتوها توصلني لا تجي… مالك عندي شيء مافيكلمه تعيد اللي راح لا تجي…باقي العمر لي ولازم اني اعيش مرتاح ما عندي استعداد…. اني ابقى معاك اللي يمشي قدام.. ما يلتفت وراه”.

وتعتبر “ماعندي استعداد”، أول أغنية للنابلسي باللهجة الخليجية، وذلك بعد غنائه بالمصرية في أغنية “حان الآن”، والتي حققت نجاح جماهيري ضخم عبر “يوتيوب”، إضافة إلى عدد من المنصات الموسيقية الشهيرة.

كانت آخر إصدارات أدهم الغنائية، كليب أغنية “حان الآن”، والذي حقق 19,413,256 الف مشاهدة، من كلمات عمرو المصري، ألحان:عمرو الشاذلي، توزيع:محمد ياسر.

وتعتبر أولى أغنيات نابلسي باللهجة المصري، ويقول مطلعها”وتعبيرآ عن الحاله اللي جوايا هقول كل الكلام دلوقتي لعنيكي وجودك جنبي بالنسبالي ده كفايه موافق اعمل اي حاجه ترضيكي”.

إضافة إلى أغنية”هذا انت وهذا أنا”، والتي سجلت أكثر من 25 مليون مشاهدة، منذ طرحها خلال يونيو الماضي، من كلمات وألحان:أدهم نابلسي.


Beirutcom.net