نجوى كرم تهنئ هاني شاكر بعيد ميلاده.. ويرد


إحتفل أمير الغناء العربي ونقيب الموسيقين الفنان هاني شاكر بعيد ميلاده أمس الموافق 21 من ديسمبر .

وحرص عدد كبير من نجوم الفن من جميع أنحاء الوطن العربي على تقديم المعايدة لأمير الغناء في عيد ميلاده، وأبرزهم شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الأشهر عالمياً “تويتر”: إن شاء الله بتمرق كل سنين العمر وتبقى مثل أعلى بقلبك وأخلاقك وفنك ينعاد عليك”.

ورد عليها أمير الغناء، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستغرام”:” كل الشكر والتقدير لحبيبتي الفنانة الكبيرة نجوى كرم على المعايدة الرقيقة، ربنا يجعل أيامنا كلها أعياد “.

وفي سياق آخر، تستعد شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لطرح أحدث أغنياتها على طريقة الفيديو كليب والتي تحمل إسم “معذور قلبي”، وتحمل طابعًا إيقاعيًا شعبيًا يوم الجمعة 25 ديسمبر الساعة الـ7 بتوقيت بيروت، 8 بتوقيت السعودية.

أغنية “معذور قلبي” من كلمات ​عامر لاوند​، ألحان وتوزيع موسيقي ​علي حسون​، تحت إدارة المخرج اللبناني ​وليد ناصيف​، ومن إنتاج شركة “روتانا”.

كما تحيي النجمة اللبنانية نجوى كرم حفل رأس السنة الجديدة في دبي بمشاركة نجم الأغنية ماجد المهندس، وذلك في يناير 2021، ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق، المقام فعالياته في الإمارات.