زوجة باسم ياخور ترد بعد استفزاز متابعة لها بانتقاد ملابسها


ردت الكاتبة السورية رنا الحريري زوجة الممثل السوري باسم ياخور على تعليق استفزها من متابعة لها عبر حسابها على إنستغرام عقب نشرها صورة جديدة، بعدما انتقدت المتابعة ملابس الحريري.

وقالت المتابعة في تعليقها على صورة زوجة باسم ياخور:” انت حلوة بس مشان الله ليس ما بتلبسي كنزات عليها القيمة ليه كله بروتيلات؟”.

لكن رنا الحريري ردت عليها قائلة:” شو يعني عليها القيمة؟ غوتشي أو ديور؟ أنا بلبس تياب بتناسبني وبتعجبني بغض النظر عن سعرها أو من أي ماركة”. وأضافة:” بختار الموديلات يلي برتاح فيها بغض النظر إذا موضة أو لا، لأني بعيش حسب قناعاتي وأكيد ما بهمني إرضاء أو إثارة إعجاب الآخرين من خلال الملابس يلي عليها القيمة”.

وكانت رنا قد كتبت مؤخرًا أيضًا: “كتيرة صفحات “المؤثرين” عالسوشال ميديا، يلي بيقولولنا كيف لازم تكون أشكالنا لحتى نكون حلوين، شو لازم نلبس لحتى نصير أنيقين، كيف لازم نحكي لنبين مهضومين، وشو لازم ناكل ومن وين لازم نشتري غراضنا لحتى بالنهاية نصير متلون”. وأضافت: “أنا ما بعتبر حالي مؤثرة بس لما بشوف هدول المؤثرين بتمنى لو بقدر أثر فيكون وأطلب منكون ما تتأثروا فيهون لا تقبلوا تصيروا نسخ عن حدا، لانو الأصل دائما أهم وأجمل من التقليد”.