تفاصيل مسلسل عادل امام الجديد


يعقد عادل إمام بمنزله جلسات عمل يومية للتحضير لمسلسله الجديد “عوالم خفية” ،وذلك بحضور مؤلفى العمل أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز، والمخرج والمنتج رامى إمام، للوقوف على التفاصيل المبدئية للحلقات الأولى من مسلسله “عوالم خفية”، المقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل 2018.

ويبدو أن الزعيم قرر أن يفتح النار على كل فاسد فى المجتمع المصرى، من خلال مناقشة بعض القضايا المجتمعية الهامة خلال الـ10 سنوات الماضية، فضلا عن التلميح والتشبه ببعض رجال الأعمال الفاسدين وغيرهم، ضمن أحداث المسلسل.

من ناحية أخرى بدأ مهندس الديكور فى بناء الديكورات الخاصة بالعمل داخل استوديو النحاس بمنطقة الهرم، وهو الأمر المعتاد كل عام فى مسلسلات الزعيم، لاسميا أن الشركة المنتجة وضعت خطة زمنية للبدء والإنتهاء من التصوير، المقرر له منتصف شهر ديسمبر المقبل، وفى السياق ذاته انتهى مؤلفو العمل من كتابة الـ10 حلقات الأولى، والتى نالت إعجاب الزعيم، حيث طالبته الشركة المنتجة من انتهاء الكتابة خلال شهر يناير المقبل على أقصى تقدير.

يذكر أن مسلسل “عوالم خفية” يسجل التعاون الأول بين الزعيم وشركة ماجنوم المملوكة لابنه المخرج رامى إمام، حيث تعاون الزعيم فى جميع مسلسلاته مع المنتج تامر مرسى، وآخرها مسلسل “عفاريت عدلى علام”.