رامي جمال يُحضر اغنيات باللهجتين الخليجية واللبنانية.. وموعد طرح ألبومه


كشف المطرب رامي جمال، عن أنه قرر خوض تحدي جديد خلال مسيرته الفنية، وذلك بالغناء بالهجة الخليجية واللهجة اللبنانية، مؤكدًا أن الغناء بهاتين اللهجتين ممتع وجمهورهما يستحق الوصول بما يحبون، مشيرًا إلى أن ألبومه الجديد، الذي يؤدى أغنية باللهجة المصرية العامية “جاهز” ومن المقرر طرحه قريبًا.

وكتب رامي، عبر حسابه على تويتر: “من التحديات اللي قررت خوضها أنى أغنى باللهجة الخليجية واللهجة اللبنانية، فعلا الموضوع ممتع وجمهورهم كبير ويستحق محاولة الوصول له بما يحبون، وأحب أطمن جمهورنا المصري صاحب الفضل الأول بعد الله، بأن الألبوم المصري جاهز”.

ويتعاون المطرب رامي جمال، مع الموزع الموسيقى وسام عبد المنعم، في 6 أغنيات ضمن ألبوم رامي جمال الجديد، ويشارك الملحن ياسر نور في تلحين واحدة من الست أغنيات، أما الباقي فسيتولى عدد أخر من الملحنين مهمة تلحينهم، وذلك حسبما أكد الموزع وسام عبد المنعم.

 ولم تكن المرة الأولى الذى يتعاون فيها وسام عبد المنعم مع رامى جمال، حيث تعاونا من قبل فى عدد من الأغاني من ضمنها أغنية “أنا لوحدي” من كلمات محمد عاطف، ألحان رامي جمال، “مش ملاحظ حاجة”، من كلمات أحمد المالكى، “بيهم كلهم”، من كلمات أحمد المالكي، “تسد النفس”، من كلمات جمال الخولي، وغيرهما.