ديانا حداد تخطف الأنظار بإطلالتها الساحرة بمهرجان ضيافة


نشرت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وظهرت بها ديانا حداد، بفستان جذاب باللون الأخضر، وكتبت تعليقا على الاطلالة قائلة “طلتي في مهرجان #ضيافة .. شكرًا لدار لابورجوازيه وللمصمم اللبناني نديم على الفستان الجميل”.

وتم تكريم برنسيسة الغناء العربي الفنانة اللبنانية ديانا حداد في مهرجان ضيافة بدورته الرابعة الذي اقيم في امارة دبي، وتسلمت الجائزة عن مجمل اعمالها الفنية ، وذلك بحضور عدد كبير من الفنانين والشخصيات الإعلامية والاجتماعية من عدة دول، وكرم عدد من رموز هذه الدول من المجالات الإنسانية والعلمية والفنية وغيرها.

وقالت ديانا عند تسلمها الجائزة:” اشكر ادارة المهرجان وعلى رأسهم الدكتور ميشال ضاهر على هذا التكريم، قلبي عم يرجف، بكل مرة بطلع فيها على المسرح، وبقول مبروك لكل المكرمين بالمهرجان، وبما انه يحل بعد يومين عيد الاتحاد، اريد ان اهنئ الامارات حكومة وشعباً وقيادة وشكراً للجميع”.

وتعمل حاليا ديانا حداد، على الانتهاء من تسجيل جميع أغاني ألبومها الغنائي الجديد.
وكانت الفنانة ديانا حداد، أهدت إلى العشاق بمناسبة “عيد الحب” فيديو كليب جديدا من اللون البدوي اللبناني، يحمل عنوان “ما حد يحس بالعاشق” كلمات حياة إسبر، وألحان فضل سليمان وتوزيع موسيقي للموزع عمر صباغ.