إلهام شاهين ونجوم الفن يتوافدون بافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي


افتتحت في السابعة من مساء اليوم الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وسط إجراءات احترازية مشددة، يلتزم المهرجان بتطبيقها وفق البروتوكولات التي وضعتها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، حرصا على تقديم دورة ناجحة فنيا، وآمنة صحيا، في ظل المواجهة التي يخوضها العالم ضد فيروس كورونا، وكانت أول هذه الإجراءات إتاحة تحليل pcr مجاني لكل ضيوف حفل الافتتاح، الذي يقام في الهواء الطلق في دار الأوبرا المصرية، التزاما بقرار مجلس الوزراء.

وحرص على التواجد مبكرا الإعلامية بوسي شلبي، والفنان محمد فراج، والمخرج أمير رمسيس، وريا إبي راشد، وشريف منير، ودينا، وريموشكا، و نيرمين الفقي.

وشاركت الفنانة إلهام شاهين صورة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

وتألقت الفنانة إلهام شاهين في الصورة ، مرتدية فستانا طويلا وانيقا باللون الأصفر، ويتميز بتفصيلة جذابة وانيقة تكشف عن جمالها، وباكمام شفافة ومطرزة بشكل جذاب ليبرز عن رشاقتها، وحملت حقيبة يد باللون الذهبي لأكمال ظهورها.

ويشهد حفل الافتتاح، الذي تنقله على الهواء مباشرة قناة dmc، تكريم الكاتب الكبير وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، وهي الجائزة نفسها التي يمنحها المهرجان للكاتب والمخرج البريطاني كريستوفر هامبتون، كما تكرم أيضا الفنانة منى زكي بجائزة فاتن حمامة للتميز.