نجوى كرم: “انا مع المساواة الحقوقية الكاملة بين المرأة والرجل”


حلت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم ضيفة استثنائية على برنامج جعفر توك الذي يحقق انتشارا” واسعا” بين القارتين الاوروبية والاميركية ويبث عبر قناة الدويتشيه فيله الألمانية ويقدمه الاعلامي جعغر عبد  الكريم.

وتحدثت الفنانة كرم في الحلقة عن الفن والحقوق والحريات العامة وشرحت موقفها بشكل كامل وصريح حول حقوق المرأة بعد السؤال ان كان مع المساواة الحقوقية الكاملة بين المرأة والرجل لتجيب بنعم! ثم اعطت الأم وملكة البيت العائلي حقوقها لأهمية الدور الذي تلعبه لدى الاولاد وبناء العائلة لتنوه ان المرأة قيمتها ايضا بوجودها ودورها كأم ولا ينقص من قدرها اطلاقا”.

 وفي معرض آخر تحدثت عن التوازن في العلاقات العاطفية والزوجية اذ يجب الاحترام بين المرأة والرجل   وعدم تجاوز “بعض النساء” للحقوق كي تهين الرجل وتهين نفسها ! ستعرض الحلقة كاملة الساعة ٨.

ويُعتبر برنامج جعفر توك من اهم البرامج في العالم وقد حاز على عدة جوائز في مهرجانات الميديا بأوروبا كما تحدثت جريدة نيويورك تايمز الاميركية عن مقدم البرنامج جعفر عبد الكريم نظراً للنجاح الذي حققه ونسبة المشاهدة التي تجاوزت المليار عبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لحسابات البرنامج.

تابعوا القناة الرسمية لموقع Beirutcom  على اليوتيوب لمشاهدة أحدث الفيديوهات اضغط هنا