ماذا تُجسد منة عرفة في مسلسل “شارع 9″؟


تشارك الممثلة منة عرفة في أحداث مسلسل “شارع 9” بطولة كل من الفنان محمود عبدالمغني وأحمد وفيق ورانيا يوسف ونيرمين الفقي، وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق، وتجسد منة ابنة نيرمين الفقي وهي شخصية محورية ضمن الأحداث، وانتهت من تصويرعدد كبير من المشاهد.

وتدور أحداث مسلسل “شارع 9” في حي من أرقى أحياء القاهرة، وهو حي المعادي وتحديدًا في شارع 9، ويتضمن العمل دراما إنسانية وعلاقات اجتماعية متشعبة، كما يلقى الضوء على العديد من المشاكل التي تهم الأسرة المصرية، منها علاقة الأب بابنه ومشاكل المتاجرة عبر الإنترنت وأيضًا مشاكل الزواج العرفي وغيرها.

“شارع 9” من بطولة رانيا يوسف، أحمد وفيق، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، هدى الاتربي، أحمد سلامة، صبا الرافعي، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، حسام فارس، عبير منير، أحمد الدمرداش، إيمي إسلام، ماجد شريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي به اثارة وتشويق.

وانتهت منذ فترة الفنانة منة عرفة من تصوير مسلسل “إسعاف يونس” الذي يعد أولى بطولات الفنان محمد أنور المطلقة، ويتم عرضه على منصة watch it الرقمية المصرية خلال الفترة المقبلة، وتجسد من خلاله شخصية دكتورة تربطها علاقة حب فاشلة من طرف واحد مع محمد أنور ولكن تنتهى بإرتباط أنور بالفنانة سارة سلامة في إطار عدد من المواقف الكوميدية .