بهاء سلطان يوضح حقيقة انضمامه لجمعية قراء القرآن الكريم


علق الفنان بهاء سلطان على الأخبار التي تداولت خلال الأيام القليلة الماضي، حول محاولات سعيه إلى الانضمام لجمعية قراء القرآن الكريم، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسيوك”.

وكتب “بهاء”: ” أولًا أشكر الخالق العظيم الذي ساعدني وشرح صدري لحفظ القرآن، وأوعدكم بأن أمضي قدما في مسيرة الفن الهادف، التي عهدتموها مني، بما يليق بي وبكم.

وقال: “أود أن أتقدم بالشكر للدكتور أحمد كريمة ونقيبالقراء محمد حشاد، وأوضح الالتباس الحاصل، حيث أن بعض الصحفيين أخذوا كلامهم على غير محمله، وصدروا للناس أنهم يمنعوني من دخول النقابة، وهذا ما أنفيه نفيًا قاطعًا وجازمًا وعارِ كليًا عن الصحة، لذلك وجب أن أوضح أنني لم أطلب يوما، أن أنضم إلى جمعية قراء القرآن الكريم، مع أنه شرف كبير لي، وشرف يتطلع إليه الصغير قبل الكبير..

وأضاف “سلطان”: كل اللي يعرفني يعلم إنى أبسط من كدا، وإني حبيت أشارك جمهوري جزء من حياتي الخاصة والتي أعتبرها حقا من حقوقهم أن يسمعوا فنانهم المحبوب يشاركهم الابتهالات والتواشيح الدينية، وبعض من آيات القرآن الكريم، الذي يقرأها على مواقع التواصل الاجتماعي، أشكركم للحب والدعم .. وربنا يقدرني وأسعدكم بقدر ما في قلبي لكم”.

وكان قد تصدر المطرب بهاء سلطان تريند مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تلاوته آيات من القرآن الكريم، وسط اتفاق من الجمهور بإنها قراءة مماثلة فريدة، واختلاف حول إمكانية أن يلتحق مغني بنقابة القراء.