فيديو- ابنة كارول سماحة تشاركها تحضيرات ألبومها الجديد من الاستوديو


نشرت الفنانة كارول سماحة فيديو جديد لها مع ابنتها وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وظهرت كارول مع ابنتها في الاستوديو وعلقت قائلة: “أيام قليلة تفصلنا عن إصدار ألبومي الجديد..استعدوا… إحزروا ما هو مضمون الألبوم والستايل الموسيقي الذي اعتمدته؟؟”.

تعيش النجمة كارول سماحة حالة من النشاط الفني خاصة بعد الانتهاء من التحضيرات لأغانيها الجديدة.

ونالت سماحة على جائزة فاتن حمامة كأفضل ممثلة، عن دورها فى فيلمها اللبناني “بالصدفة”، والذي شاركت به في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر الأبيض المتوسط.

وقالت كارول : أقوم بتحضير أغنيتين هذه الفترة كما أني أسجل مع زياد الرحباني ما بين ثلاثة أو أربع أغنيات.

وأثنت الفنانة كارول سماحة على سيناريو فيلم “بالصدفة” الذي تم عرضه ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي، لافتة إلى أنه تمت كتابته منذ 10 سنوات قبل التوسع في استخدام السوشيال ميديا.

وأضافت كارول سماحة ألبومي الجديد سوف يتم إصداره نهاية شهر ديسمبر المقبل، أيضا أحضر لمشروع ألبوم كبير سوف يتم تسجيله فى أوكرانيا  فى أوائل مارس لعام 2021، وسوف يحمل العديد من المفاجآت.

وقالت كارول سماحة بتصريحات سابقة في مهرجان الاسكندرية السينمائي، إن الفيلم يناقش موضوعات حقيقية في المجتمع، وأصبحنا لا نستطيع الاستغناء عن هواتفنا بالإضافة إلى أننا أصبحنا مراقبين، مشيرة إلى أن التكنولوجيا لها إيجابيات وسلبيات، والفيلم حاول التركيز على هذه الموضوعات بشكل دقيق.

فيلم “بالصدفة” مدته 108 دقائق، إخراج باسم خرستو وتأليف كلوديا مرشيليان، بطولة كارول سماحة وبديع أبو شقرا وباميلا الكيك ومتير معاصري وسامي حمدان.