نشر في 20-11-2020 الساعة 13:55

قال الفنان دريد لحام، إن أعماله السابقة كافية لتبقيه في وجدان الجمهور دائمًا، لذلك فهو ليس لديه الهاجس للظهور لمجرد الظهور ويحرص على اختيار أعماله بعناية فائقة ولا يهمه حجم الدور بقدر جودته.

أضاف النجم السوري في حوار مع الكاتب الصحفي ربيع هنيدي، أنه يقيس الأعمال التي تعرض عليه بالأعمال التي قدمها مسبقًا، فإن كانت ملائمة لتاريخه يقبلها، وإن كانت على مستوى أقل يرفضها على الفور.

أكد دريد لحام أنه بالرغم من عدم تواجده على منصات التواصل الاجتماعي، فهو ليس بمنأى عن الجيل الجديد، لأنهم يستخدمون محركات البحث في إيجاد أعماله ومشاهدتها، والدليل على ذلك أنه تلقى تكريمًا مؤخرًا على يد 300 طفل وطفلة من لبنان بأحد المدارس عن مشواره الفني.

أوضح دريد لحام أن هناك مشروع فيلم سينمائي بينه وبين الزعيم عادل إمام باسم “وطن في السماء” وتم الاجتماعي في دبي من قبل للاتفاق على كواليس العمل، مشيرًا إلى أن الفيلم لا يزال حلمًا بالنسبة له، وقال: “الزعيم يعني في أحلى من هيك زعيم، خلاص إن شاء الله بنجتمع”.

يذكر أن آخر أعمال عادل إمام هي مسلسل “فلانتينو” خلال شهر رمضان، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام، من بطولة دلال عبد العزيز، سمير صبري، داليا البحيري، حمدي المرغني، طارق الأبياري، محمد كيلاني وهدى المفتي.


أحدث تعديل 20-11-2020 الساعة 13:55