نشر في 15-11-2020 الساعة 17:02

قررت الممثلة الاردنية صبا مبارك، الاستقرار في مصر خلال الفترة المقبلة لارتباطها بتصوير مسلسل “الملك أحمس” للنجم عمرو يوسف، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وكانت صبا قد تعاقدت على العمل مؤخرًا، ومن المقرر أن تخضع صبا لتدريبات بدنية وعلاجية شاقة خلال أيام للوصول لفورمة معينة تطلبها الشخصية التي تلعبها، حيث تجسد صبا دور الملكة نفرتاري.

ويواصل المخرج حسين المنباوي الإشراف على الانتهاء من بناء كل الديكورات في مدينة الإنتاج الإعلامي وعدد من اللوكيشنات الأخرى بعدما انتهى من معاينة أماكن التصوير المختلفة، خاصة أن المسلسل يعتبر الأضخم إنتاجًا في موسم رمضان المقبل.

وكانت “سينرجي” استقرت مؤخرا على عدد من النجوم المشاركين في المسلسل، وشملت القائمة المبدئية كلا من صبا مبارك وماجد المصرى وسوسن بدر ومحمد فراج، وتواصل الشركة التعاقد مع باقي الكاست في الفترة الحالية من مصر وبعض الدول العربية.

ويعتبر المسلسل أحد أضخم وأهم إنتاج شركتي سينرجي وأروما لموسم دراما رمضان 2021، لما يتضمنه العمل من حروب وخيل وملابس وديكورات، ويتناول العمل قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، ويعتبر أول عمل فرعوني حقيقي للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعي.


أحدث تعديل 15-11-2020 الساعة 17:03