نشر في 06-11-2020 الساعة 20:13

انتهى أبطال فيلم ماكو من تصوير العمل بالكامل منذ فبراير الماضي، وتم تأجيل عرضه أكثر من مرة بسبب الظروف التي مرت بها السينما بعد انتشار فيروس كورونا.

ويفاوض صناع عمل فيلم ماكو  هذه الأيام مع أصالة لتقديم الأغنية الدعائية للفيلم المقرر أن يتم طرحه في أواخر ديسمبر المقبل، وستدلى أصالة بقرارها النهائي بشأن الأغنية خلال الأيام القليلة القادمة بعد انتهاء إجازتها الخاصة مع أسرتها في الجونة.

ويجمع فيلم ماكو، عدد كبير من الأبطال مثل ناهد السباعي، بسمة، نيكولا معوض، عمرو وهبة، سارة الشامي، منذر رياحنة، محمد مهران، عمرو علاء، والنجم التركي مراد يلدريم، وهو من إخراج هشام الرشيدي، في تجربته الإخراجية الأولى، وتدور أحداث فيلم ماكو، حول 8 أشخاص يمتلكون شركة لإنتاج الأفلام التسجيلية، يقررون السفر لعمل فيلم تسجيلي عن العبارة التي غرقت في مياه البحر الأحمر، ويمرون بالكثير من التحديات للوصول لها، وتتوالى الأحداث ويتعرضون للكثير من المفاجآت والكوارث.

وكانت قد قالت ناهد لـ خبر أبيض في تصريح سابق إنها تترقب عرض هذا الفيلم، لأنها تعتبره تجربة جديدة ومغامرة من كل القائمين عليه حيث أنه لأول مرة يتم تصوير فيلم بالكامل تحت الماء، لافتة أنها قررت المشاركة فى الفيلم من باب التجربة خاصة بعدما وجدت تحمس كبير من المخرج فى تقديم عمل مميز وجديد على السينما مع استخدام تقنيات عالية جداً، وأدوات لأول مرة فى السينما.


أحدث تعديل 06-11-2020 الساعة 20:13