نشر في 05-11-2020 الساعة 17:51

كان نجوم هوليوود من اكثر المواطنين الامريكيين تأكيداً على أهمية التصويت في الانتخابات الرئاسية لعام 2020.

وبينما يفعل معظمهم الأمر بطريقة علنية جداً على وسائل التواصل الاجتماعي كشف البعض الآخر أن هذا العام هو المرة الاولى التي يدلون فيها بأصواتهم.

ولذلك تعرّف على المشاهير الذين صوتو لأول مرة:

سيلينا هي واحدة من المشاهير الذين أدلوا باصواتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2020 حيث شاركت المغنية البالغة من العمر 28 عاماً بعض الصور من تجربتها في التصويت عبر حسابها الخاص على “انستغرام” في الأسبوع الماضي.

ولد الممثل ريان ونشأ في كندا لكنه كشف على وسائل التواصل الاجتماعي أنه صوّت لأول مرة في الانتخابات الرئاسية الامريكية، فقال: “هذه هي المرة الأولى التي أقوم فيها بالتصويت في أميركا”.

أعلن مغني الراب عن خطته للتصويت في هذا العام، فقال سنوب: “لقد تعرّضت لغسيل دماغ لسنوات عديدة معتقداً بانه لا يمكنك التصويت لانك تمتلك سجل إجرامي، وقراري ياتي في سبيل التغيير”.

كشفت عارضة الأزياء بيلا حديد انها اخذت والدتها يولاندا حديد للتصويت في الانتخابات الرئاسية الامريكية لأول مرة، فقالت: “أخذت أمي للتصويت اليوم فهي أصبحت مواطنة أمريكية مؤخراً وهذا العام كانت مصممة على الخروج والتصويت”.

أكّد زوج نجمة الواقع كيم كارداشيان أنه سجّل للتصويت في وايومنغ وأن هذه ستكون المرة الأولى له في التصويت، بالرغم من أنه رشّح نفسه للانتخابات الرئاسية إلا أنه لن يظهر في صناديق الاقتراع لأن حملته بدأت متأخرة.


أحدث تعديل 05-11-2020 الساعة 17:52