نشر في 04-11-2020 الساعة 21:52

تواصل النجمة اللبنانية كارول سماحة اقامتها في الاستوديوهات لتسجيل اعمالها الجديدة، واليوم كشفت انها تُسجل في استوديو الموسيقار اللبناني الكبير زياد الرحباني، وذلك بنشرها صورة مميزة من داخل الاستوديو عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام.

وظهرت النجمة جالسة على كرسي التسجيل وحافية القدمين، ونالت الصورة اعجاب متابعها.

اقرأ هنا: ألبوم كارول سماحة وزياد الرحباني قيد التحضير..ولكن ما هي المفاجأة؟

يُشار ان الموسيقار زياد كان قد فاجأ النجمة بحضور حفلها الذي احيته في مهرجانات صيدا في اب 2018، حيث قدمت عرض “سفر”.

وكانت قد علقت كارول على هذا الحضور المفاجئ له الى انه اتصل بها منذ ايام عديدة وفاجأها بأنه سيحضر حفلها في صيدا الامر الذي أسعدها كثيرا، ووعدت كارول في عمل يجمعهما، الا انها لم تجتمع بعد على جلسة عمل معه لتحديد تفاصيل هذا العمل بحسب ما أكدت.

تابع هنا: ماذا تُحضّر كارول سماحة مع زياد الرحباني؟

وكانت كارول قد قدمت عرض “سفر”، الذي تضمن اغنيات رائعة لها مع استعراضات مسرحية ولقطات مصوّرة تتحدث فيها عن العديد من الامور الحياتية.

وكانت قد كشفت النجمة انها تقضي اكثر من 6 ساعات في الاستوديو وهي تُسجل اعمال على ذوقها الخاص وانها لا تفكر اذا الناس سيحبونها ام لا انما تعمل على اغنيات تحب هي ان تغنيها وتسمعها.

وكانت قد كشفت الفنانة اللبنانية ​كارول سماحة​ عن شغفها بعملها الموسيقي حيث انها تسكن حالياً بالاستوديو لتفاجئ جمهورها بأعمال جديدة، ونشرت صورة لها على حسابها في انستغرام، وعلّقت عليها بالقول: “حاليا أشعر أكثر بنضوج شغفي الكبير للموسيقى، وللأشياء التي تدور في داخلي وتأثري بكل ما يجري من حولي، أترجمه اليوم بأعمال جديدة، أعمل عليها يوميا في بيتي وفي الاستوديو، ستكون بمثابة ولادة جديدة لي في الأشهر القريبة المقبلة..استعدوا لمفاجآت عديدة”.


أحدث تعديل 04-11-2020 الساعة 21:52