نشر في 02-11-2020 الساعة 20:06

كشفت النجمة أصالة عن فلسفتها في الحياة حالياً، من خلال حسابها الرسمي على موقع انستغرام، حينما نشرت صورة مع أخيها أنس نصري، وعلقت عليها بكتابة مجموعة من الأمور التي باتت تمثلها حالياً، حين كتبت : “أشياء بسيطه مجموعها أنا .. كون قريبة روحاً وكيان .. وردة بشَعري ..أكلة أعملها كلّ يوم لعيلتي ..أشعل شمعي .. رتّب غرفة قعدتي”.

ثم استكملت بكتابة : “أحكي مع أصحابي .. غنّي متل ما بدّي .. أحضن حنّ ماأتعب منّ إنّي كتير بهتمّ .. وأحلى هديه إجتني بهالسنه الكبيسه الّلي أنا كمان شفت غرايبها أكتر منّ غيري إنّي ماأزعل منّ شي ولا على أيّ شي .. وما أظلم حزني لأنّه ممكن يكون فيه كلّ الفرح .. حضن سندي بيطمنّي وبوسه من ولادي بتزيّن دنيتي .. نهاركم سعيد حبايبي”.

وكانت كشفت الفنانة أصالة فى وقت سابق أن موضوع الزواج مرة أخرى مغلق نهائيا لديها، مؤكدة أنها لن تتزوج للمرة الثالثة بعد انفصالها عن المخرج طارق العريان، وقالت : “قرار نهائي لا رجعة فيه لن أتزوج مرة أخرى.. عندي 4 ولاد وعندي أصحاب وشغل كتير عندي اللي بيلهيني لآخرالعمر، والظاهرأن هذا المشروع ما فلحت فيه”.

وعن تأثير أزمتها على ثقتها بكل الرجال، قالت في تصريحات تليفزيونية على هامش مهرجان الجونة: “لم أفقد الثقة في الرجل.. ليس لدى مشكلة مع الرجل، فأغلب أصدقائي من الرجال وأحترمهم، وأكثر شخص يستأثر بحبي واحترامي رجل وهو أبي، وبحب الرجل صديق وأخ ويمكن أقرب من الست”.


أحدث تعديل 02-11-2020 الساعة 20:06