نشر في 01-11-2020 الساعة 16:15

نشرت عالمة الفلك كارمن شماس عبر حسابها على “يوتيوب” توقعاتها لشهر تشرين الثاني لعام 2020، وأشارت إلى أن شهر تشرين الثاني أصعب فلكيا من شهر تشرين الاول. وقالت إن عنوان هذا الشهر هو العنف والحزن.

وقسمت شماس شهر تشرين الثاني إلى أجزاء. القسم الاول يمتد من 1 إلى 6 تشرين الثاني، وهذه الفترة تحمل أخباراً محزنة ومخيبة. ولفتت إلى أن هناك تقلبات في البنى التحتية أي زلازل مدمرة كما حصل في تركيا. وكشفت أننا في فترة “الزلازل من العيار الثقيل”. وأوضحت أن هناك فشلا في المفاوضات بين الاطراف المتخاصمة مع أجواء من العداوة والحرب. وأعلنت أنها ترى مشاكل في وسائل النقل كسقوط طائرة، وليس بالضرورة أن تكون طائرة مدنية.

الجزء الثاني ويمتد من 9 إلى 15 تشرين الثاني، وهي فترة المشاكل وأصعب فترة خلال الشهر وستشهد جريمة كبيرة أو عمليات إغتيال تهز العالم أو إعلان حرب و”بترجع بتولع من جديد”، وأعلنت أن المصائب الطبيعية كبيرة جدا.

الجزء الثالث من 16 إلى 21 تشرين الثاني، وحذرت شماس من إنهيار بورصة، بالاضافة إلى “مصيبة” أو مشكلة حربية أو حزن من جراء زلزال وفيضانات وغارات وقصف من “العيار الثقيل”.

الجزء الرابع والاخير، ويمتد من 27 إلى 30 تشرين الثاني، وينتهي الشهر بخسوف للقمر، وهذا حدث ليس بإيجابي ويدل على جرائم كبيرة وأعمال إرهابية ومعاناة للبورصات، والطبيعة “منا بعقلا جنون” وعواصف وانهيارات وفيضانات وزلازل و”بتنهز الارض من كعبا” وتفاقم الاوبئة.


أحدث تعديل 01-11-2020 الساعة 16:15