كيف وصف راغب علامة الوضع اللبناني بعد ثورة 17 تشرين


نشر السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يكشف عن رأيه في الوضع الراهن للبنان. 

وقال راغب “انطلقت ثورة احتجاج محقة في ١٠/١٧ سرقها من سرقها، طارت الأموال، فجّروا بيروت بقنبلة هيروشيمية ودمّروا العملة الوطنية بعد أن حوّلوا دولارات الناس الى حسابات مافياتهم في الخارج، أفقروا الناس! دمروا الاقتصاد والآن يتقاسمون.. حكومة عتيدة تنتمي لنفس المجموعات! أيها اللبنانيون طار البلد”.

وقال الفنان راغب علامة، إن الطبقة السياسية التي تتصارع على حكم لبنان لا تمثل الشعب اللبناني بل تمثل أتباعهم فقط، الطبقة السياسية لم ينتخبها أحد ولكنها فرضت علينا عبر خطط شيطانية”. 

وأضاف “علامة” خلال اتصال هاتفي ببرنامج “التاسعة”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن النظام الانتخابي في لبنان غير جيد، وهو ما جعل الشعب اللبناني يعاني من أزمات عدة خلال الفترة الأخيرة، مشددًا على أنه لا ينتمي إلى حزب سياسي أو طائفة وكل ما يعنيه هو الشعب اللبناني فقط.

وفي سياق آخر قال “علامة”، إنه يتمنى أن تعود الحفلات الغنائية من جديد عقب انتهاء جائحة كورونا لإسعاد الناس وإدخال البهجة عليهم بالفن، وتابع:”الفن أحد أدوات المقاومة للظلم..وانا اعتقد أن كورونا مؤامرة”.