نجوى كرم نجمة شهر أكتوبر بامتياز وهذه التفاصيل


تفاعل جمهور شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على تويتر بالساعات الماضية، تحت هاشتاغ “#أكتوبر_شهر_نجوى_كرم”، جمعوا فيه كل النشاطات التي قدّمتها نجمتهم خلال هذا الشهر، بدءاً بالأغنية الوطنية المميّزة “بيروت”.

وكانت حديث الإعلام العربي بمختلف قطاعاته المسموعة والمرئية والمكتوبة، مروراً إلى ظهور شمس الأغنية كل أربعاء عبر البرنامج الجديد “ذا فويس سينيور”، والذي تخطف فيه الأنظار بحضورها القوي وشخصيتها المرحة، مما جعلها تحقق التراند على تويتر وتتصدّر على محرّك البحث العالمي “غوغل”.

https://twitter.com/Soumabhlll/status/1320077309991288832

 ثم إلى عدة مقابلات تلفزيونية وإذاعية بالجملة، ظهرت فيها شمس الأغنية ضيفةً على عدة قنوات فضائية عربية ودولية، منها قناة mbc4، وقناة العربية، وسكاي نيوز عربية، وتليفزيون الجديد، وقناة OTV، وشاشة LBC، وقناة أبوظبي، وكذلك عبر أثير الإذاعات، منها إذاعة بانوراما fm, وإذاعة مونت كارلو الدولية.

أما عن الأناقة والأزياء، فقد شاركت شمس الأغنية حسابها على الأنستغرام هذا الشهر، بأجمل الإطلالات التي أبهرت متابعيها وحصدت آلاف الإعجابات، وأثنى عليها خبراء الموضة والأزياء.

وقبل أن ينتهي شهر أكتوبر، كانت عودتها إلى الحفلات الحية، حديث المواقع الإلكترونية، إذ أعلنت النجمة عن حفلٍ قريب على مسرحٍ في الهواء الطلق في منتجع الحبتور غراند في دبي بالإمارات العربية المتحدة، والذي سيكون يوم 5 نوفمبر المقبل.

تألّقٌ كبير وإطلالاتٌ فخمة وحضورٌ لافت وإهتمامٌ إعلامي ضخم، كلّ هذا جعل نجوى كرم هي نجمة شهر أكتوبر بلا منازع.