نشر في 27-10-2020 الساعة 11:21

قرر الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني، دعم السيدات اللاتي تحاربن السرطان على طريقته الخاصة، حيث أهداهن أغنية خصيصًا، ونشر “جريني” الأغنية من خلال حسابه الرسمي على “إنستغرام”، وعلق عليها قائلًا: “من اجل كل سيدة عظيمة تحارب مرض سرطان الثدي، ادعمكم واهديكم هذه الأغنية الله يحفظكم جميعًا.أمين”.

تم تخصيص أغنية لهذا الهدف والتي قام بغنائها وتلحينها النجم عبد الفتاح الجريني ليتم ضمها إلى مكتبة “تيك توك” للأعمال الفنية وذلك بهدف دعم المحاربات وتشجيع المزيد من المستخدمين على المشاركة والإبداع من خلال أدوات “تيك توك” المبتكرة.

ونشر فيديو الاغنية وعلق :””أنتي أقوى ، انتي واحدة مش عادية … انتي حتى قادرة تعدي المستحيل “
مع كل مشاركة بالفيديو، تيك توك @tiktokarabofficial تتبرع ب 5 دولار لصالح مؤسسة بهية .
@baheyafoundation
مشاركتم مهمة لمواجهة سرطان الثدي ، يمكنكم المشاركة من خلال اللينك في ال bio
اغنية بهية “.

أعلنت “تيك توك”، المنصة الرائدة في مجال مقاطع الفيديو القصيرة حول العالم، عن تعاونها مع مؤسسة “بهية” خلال شهر التوعية بالكشف المبكر لسرطان الثدي بين السيدات، وذلك من خلال تحدي وهاشتاج #تعيشي_يابهية الذي نجح في اجتذاب دعم ومشاركات عدد من الفنانين والمشاهير المهتمين بهذا الشأن.

تعمل “تيك توك” على الوصول إلى أكبر عدد من السيدات لتوعيتهن بمخاطر المرض وأهمية الكشف المبكر لاكتشاف أعراضه وتلقي العلاج في الوقت المناسب، لذلك فإن هذه المبادرة تتم على مستوى مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، للتشجيع على المساهمة والدعم المادي لهذه القضية على أن يذهب جزء من هذا الدعم لصالح بناء مستشفى بهية الجديد في منطقة الشيخ زايد، هذا بالإضافة إلى تبرع “تيك توك” بمبلغ مادى لصالح نفس الهدف ولدعم الكشف المبكر في بهية للمساهمة في تخفيض قوائم الانتظار..

وقد أوضحت شركة تيك توك أنها تعتزم توسيع قاعدة التعاون مع مزيد من المؤسسات ذات التأثير في المجتمع ومن ضمنهم مؤسسة بهية لما لها من سجل حافل في مجال التوعية بمكافحة وعلاج مرض سرطان الثدي لدى السيدات.

كما ابتكرت منصة تيك توك  ” sticker” جديد بزي المحاربات يتم وضعه على مقاطع الفيديو القصيرة التي سيتم تصويرها من خلال هذا التحدي ومشاركتها عبر الهاشتاج #تعيشي_يابهية، من أجل إظهار الدعم وتشجيع محاربات السرطان في رحلة التحدي لهزيمة المرض.

ومن جانبه أعربت مؤسسة بهية عن سعادتها البالغة بتعاونها الأول مع التيك توك لحرصها على دعم محاربات سرطان الثدى، لخدمة كل سيدات مصر متمنية من كل المنصات العالمية دعم بهية فى الدور التى تقوم به فى التوعية وعلاج سرطان الثدى، وذلك ايمانًا منها بأهمية دور ” السوشيال ميديا” فى التأثير على الوعى لدى الجمهور.

يذكر أن اَخر أعمال “جريني” كانت مشاركته في أغنية “وأنت معايا” بعدما طرحها النجم تامر حسني مع أول أيام عيد الفطر المبارك، والأغنية من ألبوم “عيش بشوقك” وجمعت تامر حسني مع الشاب خالد، وأعيد توزيعها قبل تصويرها وانضم إلى الأغنية عبد الفتاح الجريني وBalti.الأغنية من كلمات وألحان تامر حسني، توزيع جلال الحمداوي وإخراج سعيد الماروق.


أحدث تعديل 27-10-2020 الساعة 11:21