كيف انفعلت نسليهان أتاغول على احد الصحافيين بسبب بوراك أوزجيفيت؟


رصد عدد من الصحافيين الممثلة التركية نسليهان أتاغول إلى جانب زوجها الفنان قدير دوغلو لدى خروجهما من أحد المطاعم، ووجه أحد الصحافيين سؤالاً للفنانة التركية حول ما إذا كانت ستوافق في حال عُرض عليها فيلم من بطولة الفنان بوراك أوزجيفيت؟

ويبدو أن هذا السؤال استفز الفنانة التركية بشكل كبير؛ إذ لم تتمكن من أن تتمالك نفسها وأجابت بشكل عدائي قائلة: “ما العلاقة يا أصدقاء؟ تسألون أي أسئلة لكي تسألوا فقط”، وهنا تدخل زوجها وقال: “إنه يقولها قصدًا”.

واستكملت أتاغول ردها قائلة: “نتقابل قليلًا وهذه الأسئلة التي تسألونها لا تعجبني حقًا، أنا متأسفة ولكن أنتم تسألون أسئلة غريبة”.

فيما قام صحافي آخر بتوجيه سؤال لها حول الحمل قائلًا: “هل تفكرين بالحمل؟”، لترد بسخرية: “أنا أفكر هل تفكر أنت؟”، وهنا ابتسم زوجها ثم قام بسحبها إلى السيارة.

ويأتي رد نسليهان الهجومي هذا بسبب المشاكل بينها وبين بوراك؛ إذ شاركت الفنانة التركية إلى جانب أوزجيفيت في مسلسل “الحب الأعمى” وجمعتهما العديد من المشاهد الرومانسية التي قيل حينها إنها كانت سبب غيرة قدير.

كما انتشرت أخبار تفيد بأن الفنانة فهرية أفغان شعرت أيضًا حينها بالغيرة من نسليهان، التي كانت تربطها علاقة حب ببوراك في تلك الفترة؛ ما تسبب ببعض المشاكل الخفية، التي بدت واضحة بعد عدم دعوة قدير لبوراك إلى حفل زفافه من نسليهان بالرغم من وجود علاقة صداقة بينهما.