نجوى كرم تواعد جمهورها لحفلها في دبي بالهواء الطلق


اطلت شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم على جمهورها اليوم بفيديو مصور نشرته عبر حساباتها في مواقع السوشيال ميديا وقد وجهت رسالة لجمهورها لملاقاتها في حفلها المنتظر على مسرح حبتور جراند في دبي،  وذلك مساء الخميس 5 نوفمبر المقبل. 

وقالت شمس الاغنية اللبنانية في الفيديو:” بـ 5/11 خلينا نتلاقى كلنا سوا بدبي بالحبتور غراند ريزورت، اشتقنا نتلاقى، مباشرة وبالهواء الطلق”، وارفق الفيديو بتعليق مكتوب:” اقونا بـ ٥ نوفمبر بفندق الحبتور – دبي حتى نرجّع ليالي الفرح”.

وكانت قد عادت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم من دبي الى بيروت وذلك بعدما انهت ترتيبات حفلها الغنائي في دبي المقرر احياءه في الخامس من نوفمبر المقبل، وظهرت من داخل الطائرة وهي مرتدية الكمامة وعلقت على الصورة:” نحنا بطريقنا من دبي لـ ‫بيروت‬.. منشوف وجكن بخير” مما يدحض كافة الشائعات التي انطلقت خلال ال 24 ساعة الماضية حول اصابتها بفيروس كورونا بحيث لا يمكن لها ان تصعد الى الطائرة دون اجراء الفحص بنتيجة سلبية.

تابع هنا: فيديو- نجوى كرم:”لن اعيد اغاني صباح وفيروز لهذا السبب”.. وسأقدم مسيرتي من خلال كتاب رحلة جميلة في لبنان

من ناحية ثانية تشارك شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم بلجنة تحكيم برنامج الهواة ذا فويس سينيور الذي يبث عبر شاشة mbc1 كل اربعاء بعد الاخبار .

وطرحت شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم اغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “بيروت” عبر قناة بلاتينيوم ريكوردز ميوزيك على موقع الفيديوهات يوتيوب.

والاغنية من كلمات روجيه فغالي والحان وسام الأمير واستديو وتوزيع داني الحلو وقد صورت الاغنية على طريقة الفيديو كليب من خلال استخدام مقاطع فيديو من التفجير الذي هز بيروت ، وادرجت في الفيديو اسماء بارزة لعمالقة لبنان مثل الممثل شوشو وفرقة كركلا والكاتب اللبناني ميخائيل نعيمة والمخترع اللبناني العالمي حسن كامل الصباح ، جبران خليل جبران ، فيروز، وديع الصافي، جورجينا رزق، سميرة توفيق، فيليمون وهبي ، عاصي الرحباني، صباح، سعيد عقل .

واستهلت نجوى الفيديو بكلمات مؤثرة قالت فيها:” قلبي انكسر 10452 شقفة بس توجع بوجع بس تولع بولع، بس تموت بتولد من جديد .