فيديو- صادق الصباح يفجر مفاجآت.. جزء خامس للهيبة وفيلم سينمائي


كشف المنتج الكبير صادق الصباح عن اسرار كثيرة حول مسلسل “الهيبة” بكل اجزاءه عبر لقاء افتراضي على شاشة cnn عربية معلناً عن تحضيرات مقبلة لجزء خامس من مسلسل الهيبة وهو من بطولة تيم حسن وذلك بعدما طرأت عدة مستجدات كثيرة من حيث الافكار والطروحات، على ان يسلط الجزء الخامس الضوء على وصول شخصييات مثل جبل شيخ الجبل الى مراكز حساسة في الدولة، مؤكداً على انطلاق عرض الجزء الرابع في الاول من نوفمبر على عدة محطات فضائية.

واجاب عن سبب عرض الهيبة بالجزء الرابع خارج موسم رمضان بسبب الانتهاء من التصوير وانتظار اكثر من 6 اشهر لحلول شهر رمضان ما استدعى ذلك عرضه الان، والسبب الثاني هو تعوّد الجمهور على الاهتمام بالعرض الدرامي خارج شهر رمضان.

اما المفاجأة الكبرى التي كشفها الصباح هي التحضير والنية لتصوير فيلم سينمائي عن الهيبة نهاية عام 2022 وفق المعايير والتقنيات المتطورة والحديثة ليكون خلاصة لسلسلة الاجزاء الدرامية .

يذكر ان مسلسل الهيبة بالجزء الرابع واجه صعوبات كثيرة خلال التصوير بسبب جائحة كورونا التي فرضت التوقف نهائياً عن تصوير مشاهد المسلسل ريثما هدأت الامور وتراجعت الاصابات ومن اسباب ايضاً التأجيل كان انتظار صدور التصاريح من وزارة الدفاع كون المسلسل يدرج معارك قتالية تستخدم فيها الاسلحة ولم يكن ليتم هذا الامر بدون موافقات مسبقة كما صرح الصباح لـ cnn.

كما لم يحسم الصباح مسألة عرض الهيبة بالجزء الخامس في شهر رمضان 2021 فمازالت الشركة بمرحلة التأليف والتحضير وليس هناك اي جداول لمواعيد تصوير.