نشر في 18-10-2020 الساعة 16:07

انتهت  الممثلة المصرية دنيا سمير غانم من تصوير كافة مشاهدها في فيلم “تسليم أهالي”، وبذلك يكون فريق العمل قد انتهى من التصوير بشكل نهائي، ويدخل الفيلم مراحل المونتاج والمكساج، استعداداً لطرحه في السينمات، والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتدورأحداث الفيلم حول مطاردة الفنانة لوسي لـ بطلة الفيلم خلال الأحداث، وذلك بسبب حبها الشديد لـ هشام ماجد الذي يجسد دورالبطولة أمام دنيا، مما يضطروا إلى الهروب من لوسي لكي يتزوجان وتدورالأحداث بينهما في إطار كوميدي.

فيلم “تسليم أهالي” يسجل البطولة المطلقة الأولى في السينما للنجمة دنيا سمير غانم بعدما قدمت أكثر من بطولة في الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة، ويشاركها بطولة الفيلم هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز ومحمد أوتاكا على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم ايمي سميرغانم ولوسي وآخرين.

وغابت دنيا سميرغانم عن السينما على مدار الثلاثة سنوات الماضية، حيث قدمت آخر أعمالها فيلم “لف ودوران” الذي قدمته عام 2016 مع النجم أحمد حلمي وشاركهما في البطولته كل من الفنانة صابرين، والفنان بيومي فؤاد وميمي جمال وجميلة عوض وياسر الطوبجي وأنعام سالوسة وشيرين الجمل وحمادة شوشة وتأليف منة فوزي وإخراج خالد مرعي.


أحدث تعديل 18-10-2020 الساعة 16:08